اخبار عاجلةمحافظات

محافظ الشرقية غلق مخبز بقرية الحلمية لمخالفته لشروط النظافة وإنتاج خبز ناقص الوزن

كتب: ثروت عربان _ حسنين شبانه

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بغلق مخبز بلدي  بقرية الحلمية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد لمخالفته لشروط النظافة وإنتاج خبز ناقص الوزن وشكوى الأهالي المتعددة من سوء معامله العاملين بالمخبز لهم .

كان محافظ الشرقية قد قام صباح اليوم بجولة مفاجئة لمتابعة سير العمل بمخابز الحليمة التابعة لرئاسة مركز أبو حماد تبين قيام المواطن م .ش.ي صاحب مخبز بالقرية  بالتلاعب في وزن رغيف الخبز المقدم للمواطنين وسوء معاملته لهم ليصدر المحافظ قراراً بالتحفظ على الميزان المستخدم في الوزن وغلق المخبز بمعرفة مديرية التموين .

واطمئن المحافظ من الأهالي والمترددين على المخابز على جودة الرغيف ومدى إلتزام صاحب المخبز بالوزن المقرر له والتأكد من صرف جميع حصص الخبز لمستحقيه  من حاملي البطاقات ، مؤكداً أنه لن يسمح بالتلاعب في قوت المواطنين .

أصدر المحافظ تعليمات مشددة لمدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية والرقابية على المخابز والمنشآت الغذائية بنطاق المحافظة للتأكد من المنتجات المعروضة ومراعاتها للإشتراطات الصحية والبيئية ، وإتخاذ الإجراءات القانوينة حيال المخالفين ، مشدداً على عدم التهاون مع المخالفين وإستمرار الحملات الميدانية المفاجئة على القرى والتوابع للتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين  . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق