فن

“ليفاري” تُنهي إجراءات نقل حقوق الملكية الفكرية لسلسلة روايات “ما وراء الطبيعة” للراحل أحمد خالد توفيق لصالح “نتفليكس”

كتب – إبراهيم احمد

كشف شريف حفني مؤسس ” ليفاري” Levari / للمحاماة والاستشارات القانونية ان المكتب قد أنهى إجراءات نقل حقوق الملكية الفكرية لسلسلة روايات “ما وراء الطبيعة ” للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق لتحويلها الي حلقات درامية وتقديمها للجمهور وتوقيع العقود الخاصة بنقل حقوق الملكية الفكرية لصالح “نتفليكس Netflix” وعرضها من خلال منصتها الالكترونية.

كما علق حفني على تعاونه مع نتفليكس قائلا هذا التعاون ليس الوحيد بين الطرفين حيث قد سبق وقامت ليفاري أيضا بأعداد وصياغة تقارير لها بشأن رأيها القانوني في مدى العديد من الموضوعات.

وكانت نتفليكس أعلنت في وقت سابق انها ستقوم بتحويل ” سلسلة روايات “ما وراء الطبيعة الي حلقات درامية كأول عمل مصري تعرضه، من إنتاج كاتب السيناريو والمنتج محمد حفظي والمخرج عمرو سلامة الذي سيتولى الإعداد والإخراج.

ويعد ” ليفاري ” Levari / مكتب دولي للمحاماة والاستشارات القانونية، يقوم بكافة الاعمال القانونية للشركات و المؤسسات، كما يقدم خدمات في مجال حماية وتسجيل العلامات التجارية في مصر و العالم بالإضافة إلى براءات الاختراع وقضايا قانون حقوق الطبع والنشر وحماية التصميمات و شهادات المنشأ من خلال الضمانات التعاقدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: