الرياضة

البطل العالمي فيل هيث حامل لقب مستر أولمبيا سبع مرات يحضر فعاليات النسخة الرابعة من معرض دبي لبناء العضلات في ديسمبر المقبل

كتب – ابراهيم احمد

يعود معرض دبي لبناء العضلات، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، الذي يُعد أكبر حدث لكل ما يتعلق باللياقة البدنية في الشرق الأوسط، في نسخته الرابعة الأكبر على الإطلاق خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2019 بمركز دبي التجاري العالمي، حيث يلتقي عشاق اللياقة البدنية بنجوم الرياضة الملهمين لهم والتعرف على أفضل وأحدث منتجات اللياقة البدنية في العالم، والحصول على نصائح الخبراء في التدريب وأكثر من ذلك بكثير. ويستضيف المعرض هذا العام مجموعة رائعة من مشاهير عالم اللياقة البدنية الذين سيجذبون أنظار جمهور المعرض بقوة.

ويتصدر فيل هيث، بطل كمال الأجسام الأمريكي وحامل لقب مستر أولمبيا سبع مرات متتالية من عام 2011 حتى عام 2017، قائمة النجوم المشاركين في هذا الحدث المنتظر بشدة هذا العام. وبفوزه الأخير، تساوى هيث مع أسطورة كمال الأجسام والممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر كثالث أكثر لاعب تحقيقًا للقب مستر أولمبيا على الإطلاق.

وقال هيث تعليقًا على مشاركته في المعرض: “أنا متحمس جدًا للعودة إلى الشرق الأوسط. سأكون موجودًا في معرض دبي لبناء العضلات على مدار أيامه الثلاثة لمقابلة الحاضرين وتحيتهم وإلقاء خطبة على المسرح؛ لذا احرصوا على الحضور وإظهار دعمكم في هذا الحدث الرائع. أنا أتطلع حقًا لرؤية جميع معجبيني في الشرق الأوسط، الذين دائمًا ما يدعمونني للغاية!”

إلى جانب هيث، يشهد المعرض حضور البطل الأمريكي روني كولمان، الذي حقق لقب مستر أولمبيا 8 مرات ويحمل الرقم القياسي كأكثر لاعب كمال أجسام محترف حصولًا على الألقاب برصيد 26 لقبًا. وفي عام 2011، أطلق كولمان شركته Ronnie Coleman Signature Series التي توفر المكملات الغذائية للاعبي كمال الأجسام ولاعبي الرياضات الأخرى. وسيكون روني متاحًا للمقابلة في الجناح الخاص بشركته في المعرض خلال يومي 6 و7 ديسمبر.

لا تتوقف قائمة النجوم المشاركين في المعرض عند هذا الحد، إذ سيرحب المعرض أيضًا بالبطل الأمريكي العالمي ولاعب كمال الأجسام المحترف كاي جرين، الذي فاز بثلاثة ألقاب من بطولة أرنولد كلاسيك أعوام 2009 و2010 و2016. وحقق جرين، الذي يمكن القول بأنه الشخص الأكثر إلهامًا في عالم كمال الأجسام واللياقة البدنية، صعودًا غير عادي في هذه الرياضة بعد أن عاش يتيمًا في دور الرعاية البديلة والمؤسسات الإصلاحية، ونجح في قلب حياته من خلال كمال الأجسام ليصبح أحد أفضل الرياضيين في العالم، قبل أن يتحول مؤخرًا إلى التمثيل بعد حصوله على دور في مسلسل Stranger Things الذي تنتجه شبكة نتفليكس.

ومن بين الرياضيين العالميين الآخرين الذين سيشاركون في هذا الحدث البطلة البرازيلية أنجيليكا تيشيرا الحاصلة على لقب ميس أولمبيا عامي 2017 و2018 ولقب بطولة أرنولد كلاسيك أربعة مرات، ولاعب الفيزيك المحترف الأمريكي صادق هادزوفيتش الذي حصل على أول لقب له في بطولة أرنولد كلاسيك عام 2015.

ومن خلال جلسات مناقشة على المسرح ومقابلة الحاضرين وتحيتهم طوال عطلة نهاية الأسبوع، يقدم معرض دبي لبناء العضلات فرصة استثنائية للمعجبين لمقابلة أبطالهم في عالم اللياقة البدنية.

وفي تقليد جديد لنسخة عام 2019، يمتد معرض دبي لبناء العضلات إلى ثلاثة أيام مع تخصيص يوم لخبراء تجارة اللياقة البدنية، الذين يمكنهم حضور الفعاليات مجانًا. سيتكون هذا اليوم المخصص للشركات من مؤتمر وحفل توزيع جوائز وندوات ومعرض لشركات اللياقة البدنية لعرض أحدث التقنيات والمعدات والمكملات الغذائية والملابس الرياضية ومنتجات اللياقة البدنية الأخرى من جميع أنحاء العالم.

وسيشهد اليومان المخصصان للأفراد بعضًا من أكثر المسابقات الرياضية إثارةً في العالم، مثل مسابقة الرجل الجوي والكاليثينيكس (الجمباز) والملاكمة والفنون القتالية المختلطة والكيك بوكسينج وكمال الأجسام ورفع الأثقال وغيرها، مع مشاركة بعض من أفضل المواهب المحلية والإقليمية والعالمية القادمة من جميع أنحاء العالم.

وعلق بهرام كافاش، صاحب شركة نيو روك سبورتس: “لا يمكننا الانتظار للمشاركة في معرض دبي لبناء العضلات للمرة الثالثة لنا في ديسمبر المقبل. وبصفته الحدث الأبرز في صناعة اللياقة البدنية بالشرق الأوسط، فإن اختيارنا راعي بلاتيني لهذا الحدث يؤكد مكانتنا الرائدة في مجال التغذية الرياضية واللياقة البدنية في المنطقة. لقد ساعد المعرض على جذب الانتباه العالمي إلى منطقة الشرق الأوسط كمركز دولي للياقة البدنية وكمال الأجسام. ومع استمرار المعرض في النمو كل عام، عملنا أيضًا على توسيع مشاركتنا في الحدث بصفتنا راعي بلاتيني وخصصنا جناحًا بمساحة 500 متر مربع حيث نخطط لمنح المئات من المنتجات المجانية للزوار على مدار الأيام الثلاثة من المعرض”.

وسيشهد المعرض الذي يُقام على مساحة 18,500 مترًا مربعًا مشاركة أكثر من 300 من أبرز العلامات التجارية العالمية في التغذية الرياضية واللياقة البدنية وكمال الأجسام، ومن بينها الرعاة البلاتينيون: شركة واوان بروتين وصيدليات لايف وماصل كور نيوترشن وشركة نيو روك سبورتس، والراعي الذهبي: شركة باناتا وورلد وايد فتنس، والراعي الفضي: شركة جات للمكلات الغذائية، بالإضافة إلى فريق نوغيرا دبي للرياضات القتالية، وبحضور أكثر من 25 ألف زائر يمكنهم تلقي آلاف العينات المجانية وتخفيضات خاصة.

وعلى مدار ثلاثة أيام مليئة بالفعاليات الرائعة، يُعد معرض دبي لبناء العضلات هو أفضل فرصة لأي علامة تجارية في مجال اللياقة البدنية تتطلع إلى زيادة الوعي للحصول على الآلاف من العملاء المحتملين وكسب عملاء جدد. يبدأ سعر تذاكر الحجز المبكر من 30 درهمًا إماراتيًا لحضور يوم واحد من المعرض، أو 80 درهمًا لحضور يومي عطلة نهاية الأسبوع، أو 110 درهمًا لحضور جميع أيام المعرض الثلاثة. التذاكر متاحة الآن للشراء عبر Virgin Tickets online وفروع فيرجن ميجاستورز في جميع أنحاء المنطقة. . لمزيد من المعلومات وآخر الأخبار عن المعرض، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaimuscleshow.com .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: