اقتصاد

ستيل سيريس توسع نطاق خدماتها عبر إطلاقها ماوس الألعاب الجديد Sensei Ten

كتب – إبراهيم احمد

كشفت اليوم شركة ستيل سيريس الرائدة عالمياً في مجال ملحقات الألعاب ، عن  ماوس ألعاب جديد مزوّد بمستشعر (TrueMove Pro) ، وسيكون ماوس الألعاب الجديد Sensei Ten متاح في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الموزع الإقليمي TechXhub.

والجدير بالذكر أن شكل Sensei أصبح أيقونة في الرياضات الإلكترونية ، فمن خلال التحديثات الجديدة في ماوس Sensei  والتي تتضمن جهاز استشعار TrueMove Pro  بات بالفعل لمحترفي الرياضات الالكترونية امكانية التمتع بمزايا عديدة تتناسب مع  مختلف المتطلبات.

وقال برايان لو، مدير منتجات الماوسات لدى ستيل سيريس: “امتلكت Sensei شعبية كبيرة عبر تاريخ ألعاب الكمبيوتر، وقد كرسنا خبراتنا الهندسية الكبيرة لإضفاء الطابع الأصلي من حيث الشكل والشعور لدى اللاعبين”. وأضاف “لقد قام فريقنا بعمل رائع في الحفاظ على الشكل الأصلي في تصميم Sensei مع إضافة تحسينات في الأداء تلبي متطلبات الرياضات الإلكترونية الحديثة.”

ومما تجدر الإشارة إليه أن TrueMove Pro يعتبر الأحدث في تقنية المستشعرات الضوئية ، كما أنه مصمم خصيصًا ليتناسب مع ماوس Sensei Ten المصنع من قبل كلا من شركة ستيل سيريس و شركة PixArt ، حيث يمتلك هذا المستشعر خصائص أهلته من جعل Sensei Ten الأفضل بين الماوسات في مجال الألعاب ، فمن خلال  تقنيات التتبع الحقيقي يتحرك المؤشر بمقدار 18000 بكسل لكل بوصة واحدة من حركة الماوس ، مع سرعة تتبع (IPS) تبلغ 450 بوصة في الثانية . في حين تعمل خاصية التعقب المتقدم للمستشعر الجديد أيضًا على تثبيت حركة الماوس في الزوايا المائلة ، وبالتالي يساعد ذلك في التخلص من التتبع الخاطئ أثناء الوصول إلى الزوايا المائلة وكذلك النقرات السريعة.

وبهذا الصدد أعرب ساشين كابور نائب رئيس شركة TechXHub قائلاً “يعتبر الماوس Sensei Ten الابتكار الأحدث في مجال صناعة مستلزمات الألعاب ، حيث يجمع هذا الابتكار من خلال مستشعر TrueMove Pro بين التصميم المريح لاستخدام كلتا اليدين والجودة العالية في سرعة الاستجابة ، ونحن نتوقع استقبالاً مفعم بالحماس لماوس الألعاب Sensei Ten عبر  جميع هواة بيئة الألعاب الإلكترونية  ، كما ستعمل شركة TechXHub على ضمان تقديم الماوس الرائد  في مجال الألعاب بهدف تمكين هؤلاء المستخدمين من الحصول على أفضل تجربة مثالية”.

ومن جانبه قال سيباستيان ديبس من فريق OG “لقد قمنا عبر مر السنين بتجربة العديد من الماوسات كحال أية لاعبين آخرين في هذا المجال ، ولكن اليوم يأتي ابتكار Sensei ليقدم التجربة المثالية الأفضل”.  علماً أن  سيباستيان وفريق OG صنعوا التاريخ هذا العام كأول فريق يفوز بلقبين متتاليين في البطولات الدولية و ذلك باستخدام ماوس Sensei.

وعلى نفس السياق ساهم Sensei على مدار أكثر من 10 سنوات في تعزيز أداء عالم مستلزمات الألعاب التنافسي بشكل مذهل للغاية ، حيث ساعد تصميمه المتناسب مع راحة اليدين في تحقيق نجاح يفوق أي ماوس ألعاب آخر ، مع العلم يعمل جهاز Sensei Ten على اعادة ابتكار شكل Sensei الأصلي من خلال تدشين جهاز استشعار جديد “TrueMove Pro” للرياضات الإلكترونية .

سيكون ماوس الألعاب الجديد Sensei ten متاح قريباً عبر منافذ البيع الرئيسية في دول الخليج بأسعار تبدأ من 315 درهم.

                                                               

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: