اقتصاد

سوق دوت كوم يطلق عروض تخفيضاته “كل ما تتمناه” في مصر مرة أخري

كتب ابراهيم احمد

 كشف موقع ’سوق دوت كوم‘، التابع لشركة ’أمازون‘، عن إطلاق نسخة هذا الموسم من عروض “تخفيضات كلّ ما تتمناه”. ويستطيع المستهلكون في جميع مصر، الاستفادة من هذه العروض التي تستمر من 24 وحتى 28 فبراير الجاري، والاستمتاع بخصومات تصل إلى 70% على المنتجات التي يشترونها عبر موقع ’سوق دوت كوم‘ (https://egypt.souq.com/) أو من خلال التطبيق علي الهاتف.

 

وتأتي النسخة الخامسة من عروض “تخفيضات كل ما تتمناه” لتلبية احتياجات المستهلكين من منتجات الأزياء وأدوات التجميل ومستلزمات المنازل والحدائق وصولاً إلى أحدث الأجهزة الإلكترونية والمواد الاستهلاكية وغيرها من المنتجات التي يُمكن توصيلها إلى منازل العملاء بكل سهولة.

 

وفي هذا الصدد، قال عمر الصاحي، المدير العام لـ ’سوق دوت كوم‘ في مصر: “تغمرنا الحماسة بسبب إطلاق النسخة الجديدة من عروض “تخفيضات كل ما تتمناه”، لا سيما وأنها ستزود عملاءنا بالعديد من خيارات التسوق التي تشمل مجموعة كبيرة من المنتجات وذلك بجانب الخدمة المميزة وهي اختيار استلام المنتجات في نفس اليوم. ويواصل فريقنا عمله جاهداً لتزويد عملائنا بأفضل العروض من حيث الأسعار المناسبة وخدمات التوصيل السريعة، فضلاً عن توفير تشكيلة متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية التي تناسب احتياجات كافة المتسوقين بلا استثناء، ويعد هذا اليوم هو الأكبر في نسبة البيع لذلك سيتم ترسيخه علي أنه جزء أساسي من جدول التسوق السنوي في مصر”.

 

ومن ناحية أخرى، تُسهم خيارات الدفع السهلة والمتعددة، بما فيها استخدام البطاقات الائتمانية أو الدفع نقداً عند التسليم، في منح العملاء قدراً كبيراً من الراحة لشراء كل ما يحتاجونه خلال عروض “تخفيضات كلّ ما تتمناه” من ’سوق دوت كوم‘، في حين يستمتعون في الوقت ذاته بمزايا التوصيل السريع والشحن المجاني على كافة الطلبات المشمولة باختيار “تشحن من قبل سوق” والتي لا تقل قيمتها عن 350 جنيه مصري.

 

بينما يُمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا خدمة التوصيل في نفس اليوم عند استكمال الطلب قبل الساعة 11 ظهراً، مقابل مبلغ إضافي يصل إلى 65 جنيه مصري ودون اشتراط أي حد أدنى لقيمة الطلب. ويحرص ’سوق دوت كوم‘ على تزويد عملائه بأحدث الابتكارات من خلال موقعه، بحيث يواكب توجهاتهم ويضمن حصولهم على أفضل تجربة للتسوق عبر الإنترنت. يمكنكم تنزيل تطبيق ’سوق دوت كوم‘ للاستفادة من أقوى العروض والاستمتاع بتجربة تسوق مريحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: