اقتصاد

«فيليبس» تطلق شاشتي ألعاب بلوحة “IPS 144 هرتز” في مصر

تم تصميم شاشات الألعاب الكمبيوترية الجديدة العالية الوضوح الكامل بتقنية AMD FreeSync ولوحة “IPS 144 هرتز” مع وقت استجابة قدره 1 مللي ثانيةMPRT، لتقدم شاشة سريعة الأداء وبجودة صور رائعة

كتب ابراهيم احمد

أعلنت شركة «إم إم دي» MMD، شريك ترخيص العلامات التجارية لشاشات «فيليبس» Philips Monitors، اليوم عن إطلاق شاشتين جديدتين للألعاب الكمبيوترية بلوحة “IPS 144 هرتز” في مصر. الشاشات الجديدة من سلسلة مومنتوم (Momentum series) لشركة «فيليبس»، الشاشة 242M8 بحجم 23.8 بوصة (60.5سم) و الشاشة 272M8 بحجم 27 بوصة (68.6سم) وتم دعمهم بتكنولوجيا AMD FreeSync التي تعزز معدل التحديث بقدرة 144 هرتز مع وقت استجابة 1 مللي ثانية من تقنية MPRT لتوفير قدرات عرض وممارسة ألعاب الكمبيوتر سلسة دون تقطع. وتوفر لوحة Full HD IPS العالية الوضوح الكامل دقة قدرها (1920 × 1080 بكسل) لتجلب مستوى ألعاب إلكترونية نابضة بالحياة بفضل تقنية Ultra Wide-Color.

الألعاب فائقة السلاسة
لا ينبغي أن تمارس الألعاب الكمبيوترية بصورة متقطعة. لن يكون الأمر كذلك مع شاشات «فيليبس» الجديدة. احصل على أداء إنسيابي وخالي من اي أثار تقطع مع تقنية AMD FreeSync ™ وتحديث سريع وسلس ووقت استجابة فائق السرعة.

معدلات تحديث تبلغ 144 هرتز للحصول على صور رائعة وفائقة السلاسة
هل تمارس ألعاب الكمبيوتر ذات التنافس والسرعات العالية. أنت بحاجة إذا إلى شاشة عرض تقدم صورة في الوقت الفعلي خالية من أي تأخر.تقوم شاشات «فيليبس» يتحديث الصورة المعروضة حتى 144 مرة في الثانية، وهي أسرع بنسبة 2.4 ضعف سرعة العرض التقليدي. يمكن أن يؤدي انخفاض سرعة معدل الإطار إلى جعل المنافسين في اللعبة يبدون و كأنهم يقفزون بشكل مفاجئ من مكان للآخر على الشاشة، مما يعيق تحقيق الإنتصار في اللعبة و الإستمتاع بها. مع معدل إطار شاشة 144 هرتز، يمكنك الحصول على صورة متكاملة على الشاشة والتي تعرض بوضوح و سلاسة حركة المنافسين لتتمكن من استهدافهم بسهولة و تحقيق الانتصار في اللعبة. مع معدل تأخير منخفض وعدم وجود تمزيق للصور المعروضة على الشاشة، فإن شاشات «فيليبس» هي الشريك المثالي لعشاق الألعاب.

وضعية الألعاب SmartImage
تتمتع شاشة الألعاب «فيليبس» الجديدة بوصول سريع إلى OSD وضعية الضبط لعشاق الألعاب الإلكترونية، و التي توفر خيارات متعددة. ويعمل وضع (FPS) “أول شخص يصوب” على تحسين السمات الداكنة في الألعاب، مما يسمح لك بمشاهدة العناصر المخفية في المناطق المظلمة والتي يصعب رؤيتها. يتكيف وضع (Racing) “السباق” مع أسرع وقت استجابة متاح، واللون العالي، إلى جانب تعديلات الصورة. وتحتوي وضعية (RTS) “إستراتيجية الوقت الفعلي” على خاصية SmartFrame والتي تسمح بتسليط الضوء على منطقة معينة وتسمح بضبط الحجم والصورة. يمكّنك حفظ الأعدادات الشخصية على (اللاعب 1) و(اللاعب 2) استنادًا إلى الألعاب المختلفة ، مما يضمن أفضل أداء.

وقت استجابة سريع قدره 1 مللي ثانيةMPRT
يعد MPRT والتي تعني (وقت استجابة الصور المتحركة) طريقة أكثر سهولة لوصف زمن الاستجابة، والذي يشير مباشرة إلى المدة الزمنية مابين رؤية صورة ضبابية إلى صور نظيفة وواضحة. تزيل شاشة الألعاب من «فيليبس» مع 1 مللي ثانية من MPRT بفعالية التشويش وطمس الحركة للصورة المعروضة، وتوفر صورًا دقيقة لتعزيز تجربة الألعاب.

تقنية الألوان الفائقة Ultra Wide-Color
توفر تقنية Ultra Wide-Color مجموعة واسعة من الألوان للحصول على صورة أكثر إشراقًا. تنتج مجموعة من التدرج اللوني الواسع للغاية لتوفر لوناً أخضر طبيعي ولون أحمر ملئ بالحيوية وأزرق عميق.

تقنية IPS
تستخدم شاشات IPS تقنية متطورة تمنحك زوايا رؤية عريضة إضافية تبلغ 178/178 درجة، لتتمكن من مشاهدة الشاشة من أي زاوية تقريبًا. على عكس لوحات TN التقليدية، تمنحك شاشات IPS صورًا واضحة بشكل ملحوظ بألوان زاهية، مما يجعلها مثالية ليس فقط للصور والأفلام وتصفح الإنترنت، ولكن أيضًا للتطبيقات الاحترافية التي تتطلب دقة الألوان والسطوع المتسق في جميع الأوقات.

وضع LowBlueوتقنية Flicker-free للتقليل من إجهاد العين
تم إعداد الشاشتين 242M8 و 272M8 بخاصية LowBlue وهي تقنية ذكية و متطورة لتقليل الضوء الأزرق الموجي الضار. كما تطبق تقنية خالية من الرجفة Flicker-freeحلاً جديدًا لتنظيم مستوى السطوع وتقليل الرجفة لمشاهدة أكثر راحة للعين.

خيارات الاتصال
منفذ VGA و DisplayPort و HDMI يمكّنك من إرسال محتوى الفيديو والصوت الرقمي عالي الجودة عبر كابل واحد من جهاز كمبيوتر أو أي عدد من مصادر AV.

صرح “محمد خضر”، المدير الإقليمي في مصر لدى شركة «فيليبس»، وقال:: “يوفر كلا الطرازين الجديدين لشاشات الألعاب من سلسلة مومنتوم من «فيليبس» تجربة هامة و أكثر حيوية للمستخدم محب الألعاب. على مدار السنوات القليلة الماضية، أصبحت مصر مركزًا للألعاب الكمبيوترية في المنطقة، ولا يحتاج المستخدم في مصر الآن سوى منتجات متطورة تساعده على ممارسة الألعاب بمهارة أكبر. ونوفر هنا أحدث منتجاتنا التي تقدم السرعة والوضوح في قدرات العرض للاستمتاع بتجربة ألعاب لا نهاية لها. ”

يتوفر الطرازان الجديدان من خلال شركة «شرق آسيا»، الموزع المعتمد لشاشات «فيليبس» في مصر. كما هو الحال مع جميع شاشات العرض ، تقدم «فيليبس» ضمانًا لمدة 3 سنوات على منتجاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: