اقتصاد

 «إكس تاتش» تعلن عن تعيين «المتجر الوطني» كموزّع معتمد لها في الإمارات العربية المتحدة

تهدف الشراكة الجديدة في تعزيز أعمال التجزئة للهواتف المحمولة و الأجهزة الذكية للعلامة التجارية «إكس تاتش» في الإمارات العربية المتحدة

 كتب ابراهيم احمد

 أعلنت شركة«إكس تاتش» XTOUCH ، العلامة التجارية الرائدة للهواتف المحمولة والتي يقع مقرها الرئيسي بدبي،  اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة مع «المتجر الوطني» National Store لتعزيز أعمال التجزئة التجارية لـ«إكس تاتش» في الإمارات العربية المتحدة.

منذ 50 عامًا و«المتجر الوطني» في طليعة الشركات التي تقدم لعملائها منتجات مبتكرة وخدمات ودعم عالية الجودة. واليوم، أصبح «المتجر الوطني» واحد من أكثر بيوت التوزيع شهرة في الإمارات العربية المتحدة، مع شبكة مبيعات وتوزيع وطنية وسلسلة إمداد قوية، وموظفين مدربين وذوي خبرة ومخازن انسيابية وقدرات لوجستية عالية. تمثل الشركة العديد من العلامات التجارية العالمية الكبرى مثل كانون و موسر و سانديسك و ويسترن ديجيتال وغيرها.

صرح “فرهاد خان” نائب الرئيس لدى شركة «إكس تاتش»، وقال: ” نمت «إكس تاتش»كعلامة تجارية بشكل جيد للغاية  في السنوات العشر الماضية، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات المدعومة بأحدث الابتكارات التكنولوجية لنوفر منتجات أكثر فعالية من حيث التكلفة لضمان السعادة والرضاء لعملائنا.  ونحن واثقون من أن شراكتنا مع  «المتجر الوطني» ستساعدنا على تعزيز تواجدنا في أعمال البيع بالتجزئة في الإمارات وستمكنا من الوصول إلى قاعدة عملاء أوسع في جميع أنحاء الدولة.”

ومعربًا عن سعادته بالشراكة الجديدة، أبان “صلاح خوري” مدير عام «المتجر الوطني» : “يسعدنا التعاون مع «إكس تاتش»، العلامة التجارية المعروفة بجودتها وبأسعارها المعقولة. من خلال نموذج التوزيع المتخصص لدينا سنقدم قيمة جيدة لتجار التجزئة مع مجموعة مثيرة من منتجات «إكس تاتش»”.

تتمتع «إكس تاتش» بمجموعة مثيرة من منتجات الهواتف المحمولة والذكية و كذلك الملحقات التي تلبي إحتياجات المستخدم الباحث عن منتجات ذات جودة عالية وقيمة معقولة. تهتم «إكس تاتش» بجودة منتجاتها جيدًا إلى جانب السعر وفقًا لاتجاهات السوق ونمط الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: