اقتصاد

جوميا توقع اتفاقية شراكة مع ريكيت بينكيزر لتوفير منتجات النظافة الصحية في مصر و أفريقيا

كتب ابراهيم احمد

 أعلنت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في إفريقيا، اليوم عن شراكة ضخمة مع شركة ريكيت بينكيزر المصنعة لمنتجات الصحة العالمية وذلك لمساعدة المستهلكين في الحصول على منتجات بأقل سعر، في ظل تفشي فيروس كورونا.

تعمل هذه الشراكة على توفير إمدادات ثابتة من منتجات النظافة مثل الصابون والمطهرات وغسول اليدين بأسعار معقولة بعد زيادة الطلب على هذه المنتجات من المستهلكين الذين يتخذون الاحتياطات اللازمة لمنع انتشار فيروس COVID-19. كما  التزمت جوميا بتوفير هذه المنتجات بدون أي عمولة على Dettol و JIK و Harpic كما سيتم ضخ نسبه عموله جوميا لتخفيض السعر المقدم للمستهلك.
 من جانبها، توفر شركة ريكيت بينكيزر شحن مجانى على مستوى الجمهوريه لجميع منتجاتها المُدرجة. حيث سيتمكن المستهلكين من الوصول إلى هذه المنتجات من خلال صفحة “احمى نفسك وعائلتك” على موقع جوميا بالاشتراك مع ريكيت بينكيزر.
في هذا الصدد،  صرح رومان كريستودولو، النائب الأول لمجموعة جوميا – القسم التجاري، ” تسعى جوميا جاهدة على الحفاظ على صحة فريق العمل، عملاء جوميا، الشركاء والمجتمع، وهو ما تعتبره الشركة شغلها الشاغل. بالإضافة إلى المجهود المبذول لمواصلة العمل حتى يستمر العملاء في استخدام التجارة الإلكترونية كوسيلة آمنة للتسوق في هذا الوقت الصعب. نحن فخورون للعمل مع ريكيت بينكيزر من خلال حملة ” احمى نفسك وعائلتك” التي  توفر معلومات هامة حول فيروس COVID-19 مع إمكانية سهلة للوصول إلى منتجات النظافة بأرخص الأسعار الممكنة. “
 
كما أنشأت شركة ريكيت بينكيزر موقع Mythbuster للمساعدة في إطلاع العملاء على المخاطر وأفضل الممارسات لتجنب انتشار الفيروس. بالإضافة إلى العديد من حملات التوعية المقدمة من جوميا لتوجيه المستهلكين إلى كل من صفحة “احمى نفسك وعائلتك ” وموقع “Mythbuster”.
 من جانبه أعرب بارت ميرمان النائب الأول لشركة ريكيت بينكيزر في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا “عن سعادة ريكيت بينكيزر في تنفيذ الشراكة مع جوميا للتأكيد على أن توفر منتجات النظافة عالية الجودة حقًا وليس امتيازًا وذلك من خلال الشحن المجاني على مستوى البلاد في جميع الأسواق التي تعمل فيها جوميا من العواصم إلى المناطق الريفية.”
وستغطي هذه الشراكة الثماني اسواق التي تعمل بها جوميا في مصر والجزائر وغانا وكينيا والمغرب ونيجيريا وجنوب أفريقيا وأوغندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: