اقتصاد

ديزر: لا يوجد شيء أفضل من البقاء في المنزل

كتب ابراهيم احمد

  في ظل الظروف الاستثنائية التي نمر بها، الكثير منا يلتزم بالحجر المنزلي مع عائلته. وعلى الرغم من بقائنا المتواصل في المنزل، إلا أننا نبحث باستمرار عن مختلف سبل الترفيه لنا ولأحبائنا.

كما ونشعر في هذه الفترة بحالة من القلق والتوتر، حيث أشار البحث الذي قمنا به بالتعاون مع الأكاديمية البريطانية للعلاج الصوتي (BAST) إلى أن الاستماع لمدة 55 دقائق إلى نوع موسيقى مفرحة سيشعرنا بسعادة أكبر. ولهذا السبب قمنا في ديزر بإعادة ترتيب مجموعة من الأغاني المميّزة ضمن قناة موسيقية واحدة لتقدم كل ما تحتاجونه في هذه الظروف أنتم وعائلتكم.

لقد أطلقنا على منصة ديزر قناة موسيقية جديدة بعنوان إبق في البيتتتضمن مجموعة من قوائم تشغيل الأغاني التي تلبي احتياجاتكم خلال فترة التباعد الاجتماعي التي نعيشها.

إليكم ما تتضمنه القناة الموسيقية الجديدة:

●       إملأ المنزل بالموسيقى (The great indoors): تساعدكم الأغاني الموجودة في هذه القائمة إلى إضفاء أجواء موسيقية مميّزة أثناء القيام بروتينكم اليومي في المنزل سواء كان ذلك خلال العمل، الدراسة، الطبخ، التمارين الرياضية أو حتى أعمال التنظيف.

●       علاجك الموسيقي (Your music therapy): تساهم مجموعة الأغاني في هذه القائمة في أن تنعموا بالراحة والهدوء والشعور بالسعادة والإيجابية.

●       أطفال أكثر حيوية (Keep the kids upbeat): تضم القائمة محتوى مخصص لتسلية أطفالكم في المنزل.

وتعليقاً على ذلك، قال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: نشهد حالياً ظروفاً استثنائية حول العالم. وفي ظل حرص الجميع على القيام بواجباته، من المتوقع أنه سيتطلب منا البقاء للمزيد من الوقت في منازلنا. ونحن في “ديزر” قررنا أن نساعد محبي الموسيقى في جميع أنحاء العالم لتخطي هذه الأزمة العالمية، إذ قمنا بالتعديل على منتجنا وإطلاق قناة جديدة بحيث يمكنكم إيجاد المحتوى الموسيقي المناسب لكم ولعائلاتكم وبالتالي التركيز على أشياء أكثر أهمية خلال الفترة التي تقضونها مع أحبائكم.” 

تعرفوا على قناة تشغيل الأغاني الخاصة بعنوان إبق في البيت عبر تطبيق “ديزر”. وتذكروا بأن 5 دقائق من الاستماع إلى موسيقى مفرحة ستساعدكم في الشعور بسعادة أكبر وستجعل يومكم أكثر إشراقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: