اقتصاد

AV-Test تمنح جائزة لحلول أمن «إسيت» لنقاط النهاية للعام 2019

كتب ابراهيم احمد

 حصلت شركة «إسيت» ESET الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، على جائزة منAV-TEST  للعام تتعلق بالحماية المتميزة لتكنولوجيا المعلومات. تستخدم منظمة الاختبارات المستقلة AV-Test  مجموعة كبيرة من عيناتالبرمجيات الخبيثة الرقمية من جميع أنحاء العالم، ويعمل عليها قسم الأبحاث الخاص بالمنظمة، بالإضافة إلى التعاون المكثف مع المؤسسات الأخرى لضمان الحصول على نتايج اختبار معترف بها على المستوى الدولي.

وتكرم في جوائز العام 2019 الشركات المصنعة للحلول الأمنية المبتكرة وتتم عمليات الاختبار على مدار عام كامل. أقرت منظمة AV-TEST بعشرين منتجًا حققوا  أعلى النتايج في فئات الحماية والأداء وقابلية الاستخدام والإصلاح وأمن الأجهزة المحمولة. ومنحت منظمة الاختبارات المستقلة AV-TEST  “جائزة أفضل قابلية للاستخدام للعام 2019” لحلول “أمن إسيت لنقاط النهاية”بعد اختبار صارم.

 

في عام 2019، كسر عدد عينات البرامج الضارة التي سجلتها AV-TEST حاجز المليار عينة، سلط خلالها الضوء على كلاً من التعقيد المتزايد للهجمات الجديدة، والتأكيد على حيوية حلول الأمن السيبراني المتقدمة والمبتكرة – للمستخدمين المنزليين والشركات.

 

بجانب شهادة AV-TEST للحماية المتميزة، تم الإشادة بـحلول “أمن إسيت لنقاط النهاية” بسبب “معدل الإنذار الخاطئ المنخفض والمستمر” و “أوصى به كحل أمني رائع للشركات”. وبالنسبة لجائزة أفضل قابلية للاستخدام للعام 2019، بالكاد إستطاع أي برنامج أمني تحقيق نتائج مذهلة في هذه الفئة خلال الإختبار السنوي كما فعل حل «إسيت» الذي فاز بها.

 

وتعليقًا على الإنجاز، صرح “جيري كروباك”، رئيس مختبرات الكشف عن التهديدات لدى شركة «إسيت»، وقال :”إن تقدير حلول «إسيت»  قبل AV-Test هو شهادة تؤكد مدى تفانينا في خدمة عملائنا ووعدنا بتقديم الأفضل دائمًا في حلول أمن تكنولوجيا المعلومات. إن ضمان تزويد الشركات بأحدث وسائل الحماية ضد أحدث التهديدات أمر مهم للغاية بالنسبة لنا. وتعتبر حلول الأمن السيبراني المبتكرة ضرورية للغاية للشركات الحديثة و لضمان سلامة أعمالها، ويشرفنا الحصول على جائزة أفضل قابلية للاستخدام للعام 2019 وأن يتم الاعتراف بنا كلاعب رئيسي في جعل التكنولوجيا أكثر أمانًا للجميع”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: