اقتصاد

“إنجاز مصر” تطلق مبادرة إنسانية لدعم ٢٠٠٠ اسرة متضررة بسبب تداعيات “كورونا”

كتب ابراهيم احمد

أطلقت “مؤسسة إنجاز مصر” بالتعاون مع شركة فيليب موريس -مصر مبادرة إنسانية تحت عنوان (معا لغد أكثر اشراقا) تستهدف توفير المواد الغذائية الأساسية للأسر الأكثر احتياجا التي تضررت نتيجة تداعيات فيروس كورونا (COVID-19).

وأكدت ميراي يوسف – المدير العام لمؤسسة إنجاز مصر، أن إطلاق المبادرة يأتى دعما للجهود التي تبذلها الدولة المصرية بكافة أجهزتها للتصدي لتداعيات الوباء وأثاره السلبية التي تسببت في فقدان الألاف من العمالة غير المنتظمة لمصدر رزقهم الوحيد.

وقالت أن المبادرة تستهدف توفير الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية ل٢٠٠٠ اسرة من الاسر التي تضررت او تضرر عائلها نتيجة فقدان عمله بسبب الإجراءات التي يتم تطبيقها للحد من انتشار الوباء، كما نسعى إلى تخفيف العبء عنهم، ومساعدة غير القادرين والمتضررين من الوضع الحالي، خاصة في ظل تضاؤل فرص العمل اليومي والاحتياج إلى توفير المتطلبات اليومية لتلك الأسر.

وثمنت، يوسف، التعاون المثمر مع شركة فيليب موريس مصر، وقالت أنها كانت دائما شريكا فاعلا ومتميزا في مجالات المسئولية المجتمعية، كما حققنا سويا العديد من المبادرات الناجحة التي ساهمت بصورة إيجابية في تحقيق التنمية والتكافل في المجتمعات الأكثر احتياجا. مشيرة إلى أن فيليب موريس تؤمن بدورها في مجال المسئولية المجتمعية، وهي تتبنى استراتيجية واضحة للإسهام في تنمية المجتمعات وتحقيق التكافل الاجتماعي بين المواطنين ومساعدة غير القادرين من خلال التعاون الجاد مع منظمات وهيئات المجتمع المدني غير الهادفة للربح.

واوضحت، أن مؤسسة” إنجاز مصر”، هي جزء نشيط من هذا المجتمع، ودائما تلبى نداء الواجب انطلاقا من رؤيتها المتكاملة في تعزيز تنمية المجتمعات ودورها الفاعل والمؤثر في تعزيز واكتشاف المهارات وتعظيمها، لذلك كان من المستحيل أن ننسي واجبنا كمؤسسة تنموية بالوقوف مع الشعب والدولة وتقديم كل مساعدة ممكنة له في تلك المحنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: