اقتصاد

ببجي موبايل تكشف عن تحديثها الجديد بوضع الغابة الغامضة في خريطة Sanhok الذي يوفر للاعبين مغامرة جديدة ومتميزة

كتب ابراهيم احمد

أطلقت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) وضع الغابة الغامضة Mysterious Jungle مضيفةً ميزات جديدة لتجربة اللعب التكتيكية الكلاسيكية في خريطة الغابات الكثيفة والوعرة Sanhok. وأضاف تحديث الغابة تجربة جديدة وممتعة إلى ساحة المعركة المحتدمة، وهو متوفر ابتداءً من اليوم.

 

 

سيحظى اللاعبون الذين يسجلون الدخول إلى خريطةSanhok في الوضع الكلاسيكي على فرصة بشكل عشوائي لتفعيل التحديث واختبار وضع Jungle Adventureالجديد وإضافة العديد من الرموز (Totems) الغامضة للحصول على المكافآت المختلفة. وسيتمكن اللاعبون من تفعيل رموز الطاقة والاستراتيجية والحماية لإصلاح الخوذات والسترات، واستعادة الطاقة والهيلث على التوالي.

 

وبالإضافة إلى الرموز الغامضة والقوية، سيتمكن اللاعبون أيضاً من تجربة المزايا التالية في وضع Jungle Adventure الجديد:

  • طعام الغابة: أصبحت تنمو الفاكهة الفريدة الآن في جميع أنحاء خريطة Sanhok، وسيحظى اللاعبون الذين يسرقونها (لوت) ويستهلكونها بفرصة لتجربة التأثيرات الغامضة. وتتيح التأثيرات العشوائية للاعبين القدرة على الشعور بالإسقاطات المظلية أو استعادة الصحة أو الطاقة أو التسبب بالدوخة.
  • المنطاد: تتيح وسيلة التنقل الجديدة للاعبين الارتفاع إلى السماء واستطلاع ساحة المعركة.

 

يأتي تحديث الغابة الغامضة اليوم إلى خريطة Sanhokبعد أسابيع فقط من العاصفة الرملية التي غطّتMiramar وجلبت معها موجة هائلة من الميزات الجديدة. لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً على App StoreوGoogle Play.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: