اقتصاد

عرض 2020 النصف سنوي..اشتراك Spotify Premium يمنح المستخدمين الجدد ثلاثة أشهر استخدام مجانية

كتب ابراهيم احمد

يوفر اشتراك Spotify Premium بدءاً من اليوم، ثلاثة أشهر مجاناً لمستخدمي Spotify المؤهلين والجُدد عبر جميع خطط Premium (للأفراد والعائلة). ولمن يرغبون بالعودة إلى اشتراك Premium Premium الخاص بهم بعد أن قاموا بإلغائه لسبب أو لآخر، يوفر Spotify ثلاثة أشهر مقابل 49.99 جنيه مصري لخدمة البث الموسيقي الأكثر شهرة في العالم.

لذا إن كنتم من عشاق الموسيقى، (ومن ليس من عشاقها؟) اليوم هو الوقت المثالي للعودة والانضمام إلى أكثر من 130 مليون مشترك في Spotify Premium للاستمتاع بجودة لا مثيل لها وتجربة البث العربية الرائعة. سيتمكن مستخدمو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بفضل مجموعة الموسيقى الضخمة والمتنوعة من الاستماع إلى أكثر من 50 مليون أغنية و4 مليار قائمة أغاني وملايين الساعات من المحتوى الصوتي.

سواء كنتم تستمعون إلى الأغاني الهادئة المفضلة لديكم أو تبحثون عن أفضل قائمة أغاني لتحفيزكم خلال ممارسة الرياضة في المنزل، سيزودكم Spotify بالموسيقى التي تحبونها وبدون إعلانات. وأطلق Spotify مؤخراً خلال ممارستنا للتباعد الاجتماعي مركزاً جديداً للاستماع معاً يضم قوائم أغاني جديدة كلياً نسقها المشاهير والفنانين والشخصيات المؤثرة الذين يشاركون المستخدمين اهتماماتهم وشغفهم.

ستكونون مع اشتراك Spotify Premium أنتم المتحكمين بتنسيق أغانيكم، وستتمكنون بفضل إمكانية تمرير الأغاني غير المحدودة من تمرير الأغاني التي لا تحبونها وتكرار تلك التي تحبونها! كما يمكنكم نقر رمز القلب لتسجيل إعجابكم بالأغاني والألبومات المفضلة لديكم وسيضعها Spotify على الفور في قائمة تشغيل ‘Liked Songs’ (الأغاني المفضلة) والتي يتم تنزيلها تلقائياً على هاتفكم وتثبيتها في أعلى قسم قوائم الأغاني في مكتبتكم.

فما الفرق بين العرضين؟ خدمة Spotify المجانية لمدة ثلاثة أشهر متاحة لمستخدمي Spotify مجاناً وللمرة الأولى عبر جميع خطط Premium للعائلة والأفراد. وعرض الأشهر الثلاثة بسعر 49.99 جنيه مصري مخصص للاشتراك Premium الفردي وعلى المشتركين إلغاء خطة Premium بتاريخ 14 أبريل أو قبله. يبدأ التسجيل في العرض ابتداءً من اليوم وحتى 30 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: