اقتصاد

«سبيكترامي» تعلن عن شراكة توزيع مع «ويدج نتوركس»

كتب ابراهيم احمد

أعلنت شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول أمن المعلومات والامن السيبراني وتقديم القيمة المضافة، اليوم عن تعيينها شريك توزيع معتمد لحلول «ويدج نتوركس» Wedge Networksفي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال هذه الشراكة، ستتمكن «سبيكترامي» من تقديم منصة “ويدج للحماية المطلقة في الوقت الفعلي” (WedgeARP™) لعملائها بالمنطقة الذين يبحثون عن الحماية في الوقت الفعلي من التهديدات المتزايدة للأمن السيبراني في المنطقة.
توفر منصة (WedgeARP™) الحماية للشبكات من التهديدات في الوقت الفعلي لجميع أنواع نقاط النهاية، وتعمل من خلال مجموعة واسعة من الشبكات (بيانات الجوال و 5G و SD-WAN و SASE و المدينة الذكية/صناعات إنترنت الأشياء). مع محرك تعليم الذكاء الاصطناعي المدمج وتقنية فحص المحتوى بعمق في الوقت الفعلي والحاصلة على برائة إختراع، تتمكن منصة (WedgeARP™) من اكتشاف البرامج الضارة التي لم يسبق رؤيتها بالمللي ثانية. وتعمل أيضًا على منصة إدارة التهديدات المنظمة، وهو نهج فعال لتمكين الوقاية من التهديدات في الوقت الفعلي على نطاق واسع.
من خلال هذه الاتفاقية، تتمكن «سبيكترامي» من توسيع محفظتها من حلول الأمن السيبراني. واضافة «ويدج نتوركس» تخلق فرصة ممتازة لشبكة «سبيكترامي» الواسعة من شركاء القنوات و معيدي البيع والمورّدين لتوفير الحماية من التهديدات في الوقت الفعلي دون التأثير على أداء أعمال المؤسسات والشركات في المنطقة.
صرح “أناند شودا”، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: “نرحب بحماس شراكتنا مع «ويدج نتوركس»، إن وجودها ضمن محفظة منتجاتنا إضافة قيمة ستساهم في تعزيز قدرتنا على تقديم حلول أمن سيبراني عالمية للمؤسسات و الشركات في المنطقة. نحن جاهزون لتقديم منصة (WedgeARP™) لشركائنا في أعمال القنوات مع فريقنا المتخصص، سنقدم كلا من الدعم الفني و المبيعات لشركائنا لتمكينهم من تقديم منصة حماية في الوقت الفعلي لعملائهم المنتشرون عبر قطاعات الصناعة المختلفة”.
«سبيكترامي» واحدة من أسرع شركات موزعي القيمة المضافة للأمن السيبراني نموًا في المنطقة، ترتكز أعمالها على توفير منتجات وحلول أمنية متقدمة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. للشركة شبكة قوية من شركاء القنوات المنتشرين في جميع أنحاء المنطقة، وتعمل «سبيكترامي» عن كثب مع الشركاء والعملاء لتقديم حلول مبتكرة ومتطورة للأمن السيبراني.
وأبان الدكتور “هونغ وين جانغ”، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «ويدج نتوركس»، وقال: “تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سوقًا مهمًا لنا في «ويدج نتوركس» ومكملًا لمهمتنا في تأمين العالم المتصل بالسحابة. «سبيكترامي» شريك قوي سنتمكن من خلاله تقديم خدماتنا لهذا السوق. لقد تأثرنا بالتفكير المستقبلي في استراتيجية التوزيع السحابي. وبالعمل عن كثب، ستوفر هذه الشراكة القدرة على منع التهديدات في الوقت الفعلي، والتي تشتد الحاجة إليها لتأمين الحكومات والشركات والبنى التحتية الحيوية. نرحب بشركة «سبيكترامي» في عائلة الشركاء لدينا في «ويدج نتوركس»”.
مصرح لشركة «سبيكترامي» بتوزيع وتسويق وترويج حلول «ويدج نتوركس» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: