اقتصاد

ببجي موبايل تؤكد التزامها بمكافحة الغش داخل اللعبة

كتب ابراهيم احمد

اكد فريق ببجي موبايل PUBG MOBILE، أنه وجب  القاء الضوء على موضوع الغش حيث يلتزم فريق ببجي موبايل بتوفير تجربة لعب عادلة ولا يتسامح أبداً مع غش اللاعبين ضمن اللعبة.

وأشار الفريق في بيان له اليوم انه تماشياً مع هذه السياسة، تتخذ فِرق ببجي موبايل الإجراءات اللازمة على الدوام بهدف حل المشكلة وذلك عن طريق فرض العقوبات على اللاعبين الذين يخالفون قواعد اللعبة.

ويكرس فريق PUBG MOBILE الرسمي جهوده لتقديم تجربة لعب منصفة عن طريق تحديد عقوبات للاعبين الذين يخرقون قواعد هذه اللعبة. لقد اكتشفنا مؤخرًا، من خلال تعليقات اللاعبين، أن هناك طريقة جديدة للغش وهي أن تقوم طلقة واحدة بقتل اللاعبين ثم يؤدي ذلك إلى عكس شاشاتهم مؤقتًا.

واتخذ فريقنا على الفور الإجراءات اللازمة وتعقّب اللاعبين الذين استخدموا أسلوب الغش هذا. حظر فريق العمليات أكثر من 10000 لاعب لمدة 10 سنوات لعرقلة بيئة اللعبة. لن يتساهل فريقنا مع اللاعبين الذين يستخفون ببيئة اللعبة النزيهة ويستخدمون أساليب غش كهذه.

ويستمر فريق عمليات PUBG MOBILE ببذل الجهد والعمل لتقديم أفضل تجربة لعبة لكل اللاعبين الذين يلتزمون بالقواعد. نطلب الدعم من جميع اللاعبين لمواصلة مساعينا. ويُرجى احترام قواعد اللعبة والالتزام باللعب بإنصاف ونزاهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: