اقتصاد

XFX تعلن عن منطقة مخصصة لعشاق الألعاب الإلكترونية “فريدة من نوعها” في الإمارات العربية المتحدة

 

كتب ابراهيم احمد

كشفت شركة XFX المصنعة والرائدة لمكونات تكنولوجيا المعلومات المبتكرة والمتخصصة في حلول الجرافيك لتقنيات الألعاب العالمية، النقاب مؤخرًا عن إفتتاح منطقة -فريدة من نوعها- لتجربة أداء مكونات أجهزة الألعاب الإلكترونية، حيث ستعرض الشركة أفضل تكنولوجيا من XFX AMD RADEON لعشاق الالعاب في المنطقة.

يحتوي العرض أيضًا على منتجات من WD و AOC و MSI و ThermalTake – والتي تكمل بشكل أساسي جميع المنتجات المعروضة من قبل XFX.

تم تصميم المنطقة المخصصة لتكون مستقبلية ويتصدرها جهاز ألعاب متطور يحتوي على 32-core AMD Ryzen Threadripper، وذاكرة وصول عشوائي 64 جيجابايت و 1 تيرابايت SSD و 4 تيرابايت HDD، مع نظام تبريد مائي مخصص للجهاز، وقدرات عرض الجرافيك تعمل بواسطة تقنيات بطاقة (Triple Dissipation Thicc III Ultra XFX Radeon RX 5700XT). كما سيتم عرض جميع المنتجات من مجموعة XFX، وبجانب التوجيه الفني حول المنتجات التي تناسب احتياجات العملاء الزائرين. يمكن للزوار من عشاق الألعاب القيام بتجارب عملية على الأجهزة بأنفسهم لتعزيز عملية شراء المكونات من خلال الخبرة العملية وليس البحث فقط.

وفي تعليقه على الحدث، صرح “صني نارين”، المدير الإداري لشركة XFX، وقال: “تعمل شركتنا حصريًا مع AMD منذ عام 2009، وحان الوقت لمضاعفة هذه الشراكة من خلال عرض مزايا شراء منتجات AMD من خلال الخبرة و التجربة العملية وليس فقط من خلال التوصية. أصبح هذا ممكنًا الاَن من خلال بناء أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب على جميع المستويات والسماح لضيوفنا بتجربة المنتج قبل استثمار أموالهم في المنتجات التي نوصي بها. وأيضًا تتيح لنا المنطقة المخصصة الجديدة الفرصة لطرح جميع المنتجات الحديثة في السوق المحلي في نفس توقيت الإطلاق العالمي – مما يسمح الآن بتوافر بطاقات الجرافيك العالية الأداء في سوق الإمارات على نفس مستوى التوزيع الدولي. نتطلع وبقوة إلى تعزيز تجربة أي مشتري. “

المنطقة الجديدة مفتوحة للجمهور للزيارة وتجربة وشراء جميع المنتجات من مجموعة XFX بجانب تقديم ومشاركة المعلومات والخبرة أو تقديم الإستشارات المطلوبة من قبل المستهلك لترقية أي أنظمة موجودة لديه. أجهزة الألعاب التي تتراوح بين أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ذات الميزانية المبدئية وصولاً إلى الأجهزة ذات المواصفات الكاملة، والتي تعتمد على (32-core)ستكون معروضة ومتاحة للتجربة. وبجانب الأجهزة، XFX لديها مجموعة من مقاعد الألعاب التي يتم عرضها أيضًا.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: