اقتصاد

«كوربوريت ستاك» تحصل على جائزة “أفضل شركات التكنولوجيا لعام 2020”

كتب ابراهيم احمد 

 حصلت شركة «كوربوريت ستاك»  CorporateStack، المتخصصة في تطوير حلول السحابة (SaaS) والبرمجيات المحلية لأجهزة العملاء وحلول الأجهزة المحمولة، على جائزة “أفضل عشر شركات تكنولوجيا لعام 2020 من CIOReview. وتم التكريم ومنح هذه الجائزة للشركة إلى جانب تسع شركات الأخرى بعد تصنيفها بأنها رائدة في تقديم “الحلول و التحول التكنولوجي للشركات في الإمارات العربية المتحدة”.

 

تُمنح جائزة CIO Review للشركات التي تم ترشيحها من قبل زملائها وعملائها. وتتم مراجعة هذه الشركات من قبل فريق أبحاث السوق وتفصل فيها لجنة استشارية. وتتكون هذه اللجنة من مدراء تكنولوجيا المعلومات والمدراء التنفيذيين للتكنولوجيا وكبار المسؤولين التنفذيين في قطاع الشركات الكبرى إلى جانب فريق هيئة التحرير في CIOReview.

 

يتم تقييم الشركات وفقًا للمنتجات والخدمات المقدمة، وكيفية معالجة نقاط الضعف للشركات، وما يميزها عن منافسيها، وما هي الاستراتيجيات المتبعة، وأيضًا تقييم “الحالات الدراسية” الناجحة الخاصة بالعملاء.وتقدم خريطة طريق الشركة ونظرة ثاقبة للنهج طويل الأجل الذي تتبعه وقابليتها في توسيع أعمالها.

 

صرح “أسامة مرتضى”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كوربوريت ستاك»، وقال: “سعدنا بحصولنا على هذه الجائزة و التكريم. وهو شرف كبير يعكس مدى صحة الطريق و الخطوات التي نسلكها في أعمالنا. نعمل على تحديد نقاط الضعف و المشكلات لعملائنا المتواجدون في المنطقة ومعالجتها باستخدام مهاراتنا التكنولوجية وحلولنا المبتكرة. إنه لامتياز أن يتم ترشيحنا من قبل CIOReview، ونود أن نتوجه لهم بالشكر بالنيابة عن فريق عمل «كوربوريت ستاك» بأكمله”.

 

و أضاف “أسامة”: “الجائزة الممنوحة لنا تعد إصدارًا خاصًا للشركات التكنولوجية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتم من خلالها مراجعة وتقييم العديد من الشركات ليتم الإعلان في النهاية عن العشرة الأوائل الفائزون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: