اقتصاد

«إسيت» تحصل على تقييم عالي في اختبار الأمن للأعمال من AV-Comparatives للنصف الأول من العام 2020

كتب ابراهيم احمد

حازت شركة «إسيت» ESET الرائدة في مجال الأمن السيبراني، على نتائج عالية في اختبارات حلول ” حماية نقاط النهاية للسحابة المتقدمة” من AV-Comparatives للنصف الأول من العام 2020. و AV-Comparatives هي منظمة اختبارات مستقلة رائدة، وتستخدم في اختباراتها مجموعة عينات كبيرة من البرامج الضارة تم جمعها من جميع أنحاء العالم لإنشاء بيئة اختبار دقيقة و حقيقية. في تقرير الاختبار المقدم، تم استخدام مجموعة حماية الوقت الفعلي و الحماية من البرامج الضارة ومجموعة من اختبارات الأداء لتقييم 19 موردًا.

صرح “جيري كروبك”، رئيس مختبرات الكشف عن التهديدات في «إسيت»، وقال: “إذا قيمنا وجمعنا النتائج التي تحققت في جميع الاختبارات، وأخذنا رقم الناتج كمؤشر للنتيجة الإجمالية، سنجد أداء «إسيت»هو الأفضل وبفارق كبير”.

اختبار الحماية في الوقت الفعلي
يحاكي اختبار الحماية في الوقت الفعلي من AV-Comparatives هجمات البرمجيات الخبيثة عبر الإنترنت التي قد يواجهها مستخدم أعمال نموذجي عند تصفح الإنترنت. يتألف هذا الاختبار في أحدث إصدار له من 767 حالة اختبار تشتمل على عناوين URL تشير مباشرة إلى الملفات التنفيذية للبرامج الضارة. تراوح عدد العينات الفائتة من صفر إلى 27، وستة هي متوسط عدد الأخطاء، وتراوح عدد الإنذارات الكاذبة من صفر إلى 41. كشفت حلول “حماية نقاط النهاية للسحابة المتقدمة و إدارة السحابة من إسيت” عن جميع الحالات في الاختبار باستثناء ثلاث حالات فقط ولم تصدر أي إنذارات خاطئة .

اختبار الحماية من البرامج الضارة
اختبار الحماية من البرامج الضارة يأخذ بعين الاعتبار السيناريو الذي تتواجد فيه البرامج الضارة مسبقًا على قرص صلب أو تتسلل إلى نظام الاختبار عبر طريق آخر بدلاً من الاتصال المباشر من الإنترنت. وفي هذا الاختبار، شملت قائمة أعلى النتائج على «إسيت» بجانب مجموعة من أربعة موردين اَخرين حصلوا على معدل حماية من البرامج الضارة بلغ نسبة 99.9٪، وثاني أفضل نتيجة في الاختبار، ولم تسجل أي إنذارات خاطئة أيضًا.

اختبار الأداء
تم تشغيل اختبار الأداء تحت معيار PC Mark المعترف به، وعمل جهاز الاختبار دون تثبيت أي برنامج أمن حيث تم تعيين تقييم PC Mark بمجموع 100 نقطة. تراوحت درجات هذا الاختبار بين 98.9 و 92.5 نقطة. وحصل “أمن نقاط النهاية من إسيت” على المركز الثاني كأكثر الحلول الأمنية الخفيفة الوزن على الأجهزة بنتيجة 98.7 نقطة.

إيجابيات كاذبة
سجلت «إسيت» صفر إيجابيات كاذبة عبر جميع الاختبارات. كما يشير التقرير، يمكن أن تتسبب الإيجابيات الكاذبة في الكثير من المشاكل مثل حدوث الإصابة الحقيقية، وتجنبها عنصر حاسم في أي منتج مضاد للفيروسات. قامت AV-Comparatives باختبار الإيجابيات الكاذبة كجزء من اختبار الحماية من البرامج الضارة واختبار الحماية في الوقت الفعلي.

وتعليقًا على النتائج، قال “جيري كروبك”: “إن الاعتراف بـ«إسيت» من قبل AV-Comparatives هو شهادة على تفانينا الدائم لعملائنا ووعدنا بتقديم أفضل الحلول الأمنية لتكنولوجيا المعلومات. نحن فخورون بتحقيق نتائج رائعة خلال مجموعة الاختبارات. يرجع ذلك إلى التصميم الدقيق والموازنة لجميع المعلمات في تقنيتنا، مما يوفر حلولًا خفيفة الوزن تقلل من الإيجابيات الكاذبة مع الحفاظ على ثقلها فيما يتعلق بالحماية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: