اقتصاد

خدمة ” كليك و استلم “قريباً لعُملاء مجموعة ماجد الفطيم للبيع بالتجزئة

كتب ابراهيم احمد 

تستعد شركة ماجد الفطيم المالكة لمراكز التسوق الرائدة والمجتمعات المحلية ورائدة البيع بالتجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا لإطلاق خدمة” كليك و استلم “قريباً عبر مراكز التسوق الأربعة.

حيث سيقدم مول مصر وسيتي سنتر ألماظة وسيتي سنتر المعادي وسيتي سنتر الإسكندرية خدمة جديدة ستمنح المتسوقين عبر الإنترنت مزيدًا من المرونة والراحة مع طلباتهم، وسيتمكن العملاء من التسوق أو الطلب عبر الإنترنت واستلام سلعهم من مواقع محددة في أي من مراكز التسوق الأربعة التابعة لشركة ماجد الفطيم في مصر.

وقال فيليب إيفانز، العضو المنتدب لمراكز التسوق في المنطقة الغربية في ماجد الفطيم:”أظهر العملاء زيادة كبيرة في الطلب على التسوق عبر الإنترنت خلال الفترة الأخيرة، ونحن كمنظمة تركز على احتياجات العملاء وتولي الأولوية لراحة جميع المتسوقين، فنحن نسعى جاهدين لإبقاء تركيزنا  على ما يريده المستهلكون. “

وأشار “نحن فخورون للغاية بإطلاق خدمة كليك و استلم الجديدة هنا في مصر ، لتلبية طلبات عملائنا من أجل عملية  تسوق مبتكرة ومريحة وسلسة.”

 

تعد خدمة ” كليك و استلم “الجديدة مثالاً على التزام ماجد الفطيم بتقديم تجارب استثنائية تخلق لحظات رائعة للجميع كل يوم. فهي طريقة جديدة أخرى للتسوق لملائمة  الظروف المتغيرة للمستهلكين ، كما تعتبر خدمة” كليك و استلم “تمثل أيضًا التطور الرقمي للشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: