اقتصاد

«سبيكترامي» ممثل لـ”منتجات كاسبرسكي للشركات”  متاح للعملاء في مصر حلول للشركات بما في ذلك Sandbox وأمن البريد الإلكتروني وذكاء التهديدات

كتب ابراهيم احمد

اعلنت شركة «سبيكترامي» SPECTRAMI، الرائدة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة،  اليوم عن تمثيلها لشركة «كاسبرسكي» Kasperskyفي تقديم حلولها التجارية للشركات الكبرى في مصر. يمكن دعم العملاء الذين لديهم أكثر من 1000 مستخدم لنقاط نهاية أو منتجات أخرى للمؤسسات مثل Sandbox وأمن البريد الإلكتروني وذكاء التهديدات وأمن إنترنت الأشياء وغيرها، من خلال شركاء القنوات الذين يركزون على أعمال الشركات الكبرى من قبل «سبيكترامي» في مصر.

«كاسبرسكي» شركة رائدة تمتلك محفظة منتجات لنقاط النهاية وأيضًا منتجات أمن الإنترنت للمؤسسات والشركات. ومن خلال هذه الشراكة، ستعمل «سبيكترامي» على ترسيخ مكانتها كمزود شامل لـ”حلول كاسبرسكي للشركات” تجاه شركائها وعملائها في السوق المصري.

تقدم «كاسبرسكي» حاليًا مجموعة من الحلول التي تناسب عدد متنوع من العملاء. تمكن هذه الحلول الشركات من تطوير أعمالها بنجاح دون القلق من التهديدات السيبرانية. تقدم «كاسبرسكي» مجموعة واسعة من العروض في إدارة التهديدات وأمن نقاط النهاية والأمن المضمن وأمن السحابة واستخبارات التهديدات والأمن السيبراني للصناعة وخدمات الأمن السيبراني.

وتعليقًا على الشراكة الجديدة، صرح “أناند شودا”، الرئيس التنفيذي لشركة «سبيكترامي»، وقال: “تتمتع «كاسبرسكي» بسمعة طيبة في تقديم الحلول الأفضل في فئتها. عندما قررنا تمثيل «كاسبرسكي» في مصر، وجدنا الأمر متوافق و متناسب مع نهجنا تجاه عملائنا. تمكننا هذه الشراكة من تعزيز خدماتنا تجاه العملاء في مصر ومنحهم الوصول إلى الحل الأمثل الذي يناسب احتياجاتهم. نقدم الآن مجموعة من المنتجات التكميلية ذات الإمكانات الكبيرة للسوق المصري، وكموزع ذو قيمة مضافة نقدم الدعم الفني والمبيعات والتسويق لشركائنا في جميع أنحاء البلاد”.

و أبان “سامر ملك”، رئيس قنوات التوزيع لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى «كاسبرسكي»، وقال: “نحن متحمسون لهذه الشراكة، «سبيكترامي» موزع ذو قيمة مضافة يمكنه أن يخلق لنا فرص جديدة وأن يدعم فريقنا بخبراتهم. ونحن واثقون من قدرته على تعزيز وجود «كاسبرسكي» في السوق المصرية والمساهمة في رحلة التحول الرقمي للبلاد من خلال حلولنا وخبراتنا الأمنية المثبتة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: