اقتصاد

إل جي مصر تزيح الستار عن تشكيلتها المميزة من تليفزيونات NanoCell

كتب ابراهيم احمد

كشفت إل جي مصر اليوم النقاب عن تشكيلتها الجديدة من تليفزيونات NanoCell لعام 2020 في مصر والتي تضم ثلاثة طرازات جديدة تتضمن التليفزيون المذهل من طراز “Real 8K Nano97 ” قياس 75 بوصة والذي يقدم صورة بدقة 33 مليون بيكسيل كما تتضمن التشكيلة طراز ” Nano86 4K UHD ” الذي سيطرح بقياسي 55 و66 بوصة وأيضا طراز ” Nano80 4K UHD ” الذي سيطرح بقياسي 55 و65 بوصة .


وتقوم تليفزيونات ” NanoCell ” من إعادة إنتاج الألوان بإستخدام طبقة من الجزيئات بحجم نانومتر واحد والتي تقوم بتصفية الشوائب وتنتج لونا طبيعيا حقيقيا وهو ما يجعل الصورة أكثر دقة من خلال زوايا الرؤية الواسعة ، كما تقوم طرازات NanoCell بإستخدام تقنية عرض IPS ودقة النانو لمنح المستخدمين تجربة غير مسبوقة .
وتعمل طرازات ” Nano97 Real 8K series و Nano86 4K UHD series ” بمعالجات ” A7 و A9 ” الذكية التي تنتمي للجيل الثالث بينما يعمل طراز ” Nano80 4K UHD ” بمعالج 4K Quad Core .

وتستطيع خاصية ” AI sound Pro ” تحويل الصوت إلى محيطي إفتراضي بقياس 5.1 في طراز Nano97 Real 8K فيما تحوله إلى محيطي إفتراضي بقياس 4.0 في طراز Nano86 4K UHD Series ، كما أن طراز Nano80 4K UHD مدعم بخاصية الصوت العاملة بالذكاء الإصطناعي .

ويمكن لخواص التحكم في الإضاءة من خلال الذكاء الإصطناعي والمتاحة في Nano97 و Nano86 التعرف على جودة المدخلات وتحسين الإضاءة ، الوضوح وحدة الصورة لتقديم صورة مميزة هذا بجانب الدعم الذي تقدمه خاصيتي new Dolby Vision IQ & Dolby Atmos لطرازي ” Nano97 و Nano86 ” وهو ما يضمن تجربة مشاهدة سينمائية للمستخدمين .
وتوفر الطرازات الجديدة من تليفزيونات ” NanoCell ” أيضا تجربة أكثر راحة للمستخدمين من خلال قدرتها في التعرف على الأوامر الصوتية الصادرة باللغة العامية المصرية هذا بجانب القدرة على الدخول بسهولة للمحتوى عال الجودة الخاص بأهم التطبيقات والخدمات العالمية مثل ” Apple TV ” ، ” Netflix ” ، ” شاهد ” و ” Wavo ” .

ومن الجدير بالذكر ، أن طرازي ” Nano97 “ و ” Nano86 ” تتوافق رسميا مع تقنية ” NVIDIA G-SYNC ” كما أنها تقدم مميزات خاصة بالألعاب الإليكترونية مثل FreeSync , VRR, HDMI 2.1 , HGIG Mode , Fast response و Low input lag وهي جميعا مميزات تمنح الجيمرز تجربة لعب لا مثيل لها .

طراز Nano97 العامل بتقنية 8K

يعد تليفزيون ” Nano97 ” هو أول تليفزيون LED يطرح في مصر يعمل بتقنية 8K وتصل دقة الصورة إلى 33 مليون بيكسيل أي ما يساوي أربعة أضعاف دقة الصورة الخاصة بتليفزيونات 4K و16 مرة تلك العاملة بتقنية Full HD وسيطرح بمقاس 75 بوصة وهي مزودة بمعالج يعمل بتقنية الذكاء الصناعي من نوع A9 .
سعر تليفزيون ” Nano97 ” هو …..

طراز Nano86 4K UHD

يقدم طراز تصميم لشاشة سينمائية وهي تأتي بقياسي 55 و66 بوصة وتعمل بمعالج من الجيل الثالث من نوع ” A7 ” مزود بتقنية الذكاء الصناعي .
سعر طرازي الـ55 و66 بوصة من Nano86 series هو …..

طراز Nano80 4K UHD
يقدم هذا الطراز تقنية 4K حقيقية بواسطة الـNano color و الـNano Black وهو يطرح بمقاسي 55 و65 بوصة ويعمل بمعالج من نوع 4K Quad Core .
سعر طرازي الـ55 والـ65 من Nano80 بالترتيب هو ….

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: