اقتصاد

(سوفوس) تختار (ديجيتال بلانتس) كـ ” شريك العام لأمن الحوسبه السحابيه على مستوى جمهورية مصر العربية” لسنة 2020

كتب ابراهيم احمد 

أعلنت شركة “سوفوس الانجليزيه” – اليوم- عن فوز شريكها البلاتيني “ديجيتال بلانتس” بجائزة “شريك العام لأمن الحوسبه السحابيه على مستوى جمهورية مصر العربية ” لسنة 2020.

واختارت (سوفوس) شريكتها المصرية (ديجيتال بلانتس) كواحدة من الشركات الأفضل أداءً، وأكثر ألتزامًا في المجال الأمني، بالاعتماد على حلول الأمن السيبراني السبّاقة من (سوفوس) .

ومن جانبه قال “كيندرا كراوس”، نائب الرئيس التنفيذي لشركة (سوفوس) لقطاع قنوات البيع العالمية “مع تزايد عدد التهديدات السيبرانيه وزيادة تعقيداتها، أصبح من الضروري التأكد من أن قنوات التوزيع التي تتعامل مع العملاء مسلحة بأفضل حلول أمن المعلومات، مع وجود خبراء ذوي معرفة عميقة حول التغيرات المتتالية في المشهد السيبراني العالمي، وذلك للتأكد من توفير احتياجات العملاء الأمنية”.

وتابع بقوله “الفائز بجائزة (شريك العام) خلال العام الجاري يعتبر جيش من الأبطال الذين تمكنوا من تطوير أنفسهم ليصبحوا مستشارين في مجال أمن المعلومات، ويسعدنا التأكيد على ذلك من خلال منحهم تلك الجائزة”.

وتوفر سوفوس منتجاتها وخدماتها حصريًا عبر شركائها وقنوات توزيعها التي تصل إلى 53 ألف شريك ومزود للخدمات المدارعلي مستوي العالم ، كما تقوم سوفوس بتوفير تكنولوجيات تجارية مبتكرة للعملاء الأفراد عبر منصة (سوفوس هوم). ويقع المقر الرئيس للشركة في أوكسفورد بإنجلترا، وتدير سوفوس عملية التحول الرقمي العالمية بحلول أمن معلومات متطورة مع قدرات متنامية قائمة على الحوسبة السحابية، وتقنيات تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي، والميكنة، مع الاستجابة السريعة للتهديدات وغيرها من الخدمات التي تتيح للمؤسسات على اختلاف احجامها الحماية اللازمة.

وعبّر أحمد حنفي المدير التنفيذي لشركة (ديجيتال بلانتس) عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز قائلاً ” إن ما حققناه يعكس جهود الفريق كاملاً والذين يمتلكون خبرات أكثر من 10 أعوام” مضيفًا ” قمنا بمضاعفة خططنا للعام الجاري 2020 والذي يعد واحدًا من أهم السنوات المليئة بالإنجازات برغم كافه التحديات التي طرأت بسبب جائحه كورونا”.

وتعد ديجيتال بلانتس أول مقدم خدمات مدارة MSP  بلاتيني لشركه سوفوس البريطانية بمصر، كما أنها متخصصة في حلول التأمين المدارة والتي تدعم الشراكات الكبرى المصرية في وقت يمثل تحديًا هائلاً وهو ما جعلها الشريك الأكثر تحقيقًا للاهداف على هذا المستوى خلال العام.

ويمكن الإطلاع على القائمة الكاملة للفائزين من خلال الرابط التالي: https://partnernews.sophos.com/en-us/2020/06/other/sophos-2020-americas-partner-award-winners

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: