اقتصاد

وصول خريطة ببجي موبايل الجديدةERANGEL في إصدار 1.0 لتوفر تجربة مذهلة في معارك تحقيق الانتصارات

كتب ابراهيم احمد

أطلقت AppStore Today Story اليوم نظرة سريعة على التحديث الجديد لخريطة Erangel ذات الشعبية الكبيرة في لعبة ببجي موبايل والتي اظهرت شكلها الجديد والرائع، ومن المقرر إطلاقها في حدث New Era of PUBG MOBILEالقادم ابتداءً من 8 سبتمبر  

  تبعاً للإعلان المشترك الصادر عن AppStore وببجي موبايل (PUBG MOBILE) بتاريخ 28 أغسطس، ستتوفر خريطةErangel الجديدة التي طال انتظارها في التحديث القادم للعبة والذي يتضمن تجربة قتالية مطورة في ساحة معركة محسنة بشكل شامل ستمنح خريطة Erangel الكلاسيكية لمسة أصلية وجديدة. وسيتمكن اللاعبون بدءاً من 8 سبتمبر من القيام بالقفز المظلي في خريطة Erangel التي تم تجديدها كلياً، إضافةً إلى الميزات الجديدة والضخمة الأخرى مثل التقنيات وتجربة المستخدم الجديدة في إصدار ببجي موبايل 1.0، وهي “المفاجأة الغامضة” التي تم التنويه إليها في حدث البث المباشر PUBG MOBILE New Era.

 

بعد عدة أشهر من التحليل والتحسين والاختبار المتكرر، قام فريق ببجي موبايل بتحديث الخريطة الأكثر شهرة في اللعبة وأضافوا التغييرات التي تعزز العناصر المرئية والأداء وتوفر تجربة لعب أصلية وجديدة عالية الجودة. وتم تحديث خريطة Erangel الجديدة بهذه الأجزاء الرئيسية: عناصر الخريطة الجديدة كلياً والتغييرات الكبيرة في نقاط الموارد والمباني المعاد تصميمها والمرئيات المجددة.

  • عناصر الخريطة الجديدة كلياً – توفر العناصر الجديدة مثل الخنادق المنسية وحواجز جذوع الأشجار والدبابات والمخابئ المهجورة طرقاً جديدة للاعبين لابتكار استراتيجيات وتكتيكات مختلفة عند القتال لتحقيق أكبر قدر من الانتصارات.
  • التغييرات الكبيرة في نقاط الموارد – تم توزيع الأدوات والأسلحة والموارد الأخرى التي يمكن جمعها (اللووت) بطريقة جديدة في الوجهات الشهيرة داخل اللعبة مثل Sosnovka Military Base وMylta Power وMansion وPrison وMine Zoneوالمزيد. وسيتمكن اللاعبون من التمتع بتجربة جمع وبحث أكثر ثراءً في المناطق الريفية ليختبروا اللعبة بأسلوب أكثر توازناً واستراتيجيات أكثر تنوعاً على الرغم من درايتهم بالأماكن القديمة.
  • تغييرات الأبنية – تم تغيير وتحسين المباني والملاجئ المتعددة في أنحاء خريطة Erangel. وسيحتاج اللاعبون إلى استراتيجيات جديدة بناءً على تغييرات المباني وتغيير أساليب الدفاع والهجوم وفقاً لذلك.
  • مرئيات محسنة ومطورة – تم تحديث أنظمة الإضاءة لبث المزيد من الحياة في النباتات والسماء وتأثيرات المياه. ونتيجةً لذلك، سيتمكن اللاعبون من رؤية الانعكاسات على سطح الماء وضوء الشمس غير المباشر. كما تم تحسين النماذج وجودة البنية لإضفاء طابع أكثر واقعية على المعارك مثل قوام المباني والبيئة والجزيئات والدخان والانفجارات الهوائية وومضات الأسلحة والتفاعلات القتالية عبر النطاق الواسع. ويمكن فتح خاصية “Ultra HD” للحصول على أعلى جودة للرسوميات. ويوفر تحسين الرسوميات هذا تجربة غير مسبوقة وعالية الجودة في الهاتف المحمول مع الحفاظ على تجربة قتالية سلسة وطريقة لعب كلاسيكية.

 

 

وإضافةً إلى الميزات الجديدة في خريطة Erangel الجديدة كلياً، تم إصلاح واجهة المستخدم في لعبة ببجي موبايل والتجارب التفاعلية بالكامل من أجل تزويد اللاعبين بتجربة تحكم أكثر إيجازاً وسهولةً. ولتعزيز التفاعلات والمرئيات والحركات والمؤثرات الصوتية، أطلقت ببجي موبايل وضع التبديل المبتكر ذو الشاشات المتعددة وأعادت تنظيم الوظائف الحالية في صفحات يستطيع اللاعبون رؤيتها من الصفحة الرئيسية. وتم تقسيم الألعاب والمجتمع والمشتريات إلى 3 مساحات مختلفة، مما يتيح الوصول السريع والسهل للاعبين وإنشاء واجهة بسيطة ومنظمة، مما يساعد اللاعبين على تحديد وظائفهم المطلوبة بسرعة. كما يمكن للاعبين تخصيص واجهتهم الخاصة للحصول على تجربة أكثر راحة.

 

تقدم ببجي موبايل تقنيات وتجربة مستخدم جديدة وخريطةErangel جديدة كلياً لعشاق اللعبة وتدخل حقبة “Beyond A.C.E” الجديدة لإعادة تعريف تجربة ألعاب الهواتف المحمولة. ترقبوا تحديث إصدار 1.0 بتاريخ 8 سبتمبر مجاناً على App Store وGoogle Play.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: