اقتصاد

مجموعة أعمال المؤسسات بهواوي شمال أفريقيا تعقد “ملتقي هواوي لنادى برتوكولات الإنترنت 2020″في الثاني والثالث من سبتمبر القادم

كتب ابراهيم احمد

تحت شعار “نحو عصر الجيجابايت في الثانية ونطاق شبكي متصل لاسلكياً بالكامل” سوف تعقد مجموعة أعمال المؤسسات بهواوي شمال أفريقيا، “ملتقي هواوي لنادى برتوكولات الإنترنت 2020” وذلك في الثاني والثالث من سبتمبر القادم، افتراضيا فى بث مباشرعبر الانترنت، الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة.

 

ويعتبر هذا الحدث هو الأكبر من نوعه علي مستوي شمال أفريقيا؛ وسوف يناقش العديد من المواضيع المتعلقة بالتحول الرقمي الذى يعتبر وسيلة أساسية لتطور الشركات نحو المستقبل الذكي. وكيف أصبحت هواوي في مجال الIPرائدة التحول الرقمي وممارسًا إيجابيًا أيضًا.

السيد مايكل لي رئيس مجموعة أعمال المؤسسات بهواوي شمال أفريقيا أثناء تقديمه الإعلان التشويقي للملتقي

 

تهدف شركة هواوي من خلال ملتقي نادى برتوكولات الإنترنت 2020 إلى بناء منصة تعاونية مفتوحة والمشاركة مع قادة الرأي في صناعة IPو أيضاً مع المتحمسين للتكنولوجيا الذين لديهم آراء مماثلة بشأن أحدث التكنولوجيات، وذلك بهدف تعلم الأفكار من الآخرين ومشاركة آرائها مع المهتمين بهذه المواضيع وسوف تكون هذه هى المرة الأولي التي تفتح فيها هواوي مختبرها السري لاختبار أداء البحث والتطوير لشبكة WLAN والذي سيعرض التكنولوجيا السوداء الحقيقية لشبكة Wi-Fi 6 .

 

استنادًا إلى التحديات الجديدة التي نواجهها في عام 2020، سوف يقدم لك فريق هواوي شمال أفريقيا خلال هذا الملتقي الأتي:

 

السفر آلاف الكيلومترات وزيارة المقر الرئيسي الخاص بهواوي، سوف ترى بنفسك قاعة المعارض والمختبرات وخطوط الإنتاج الخاصة بشركة هواوي

مشاركة حلول وتقنيات IP الرائدة ومناقشتها مع خبراء هواوي.

السيد فنست صن الرئيس التنفيذي اهواوي مصر أثناء تقديمه الإعلان التشويقي للملتقي

 

ولقد اطلقت مجموعة أعمال المؤسسات بهواوي شمال أفريقيا اعلانين تشويقيين من خلال منصات التواصل الإجتماعي؛ تدعو من خلالهما العملاء والشركاء المهتمين بهذه الصناعة للتسجيل والمشاركة في هذا الملتقى. الإعلان الأول قام بتقديمه السيد مايكل لي رئيس مجموعة أعمال المؤسسات بهواوي شمال أفريقيا؛ وقد قام بتقديم الإعلان الثاني الرؤساء التنفذيين بمكاتب هواوي في دول شمال أفريقيا المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: