اقتصاد

«إسيت» تقدم عرضها الترويجي “العودة إلى المكاتب”

كتب ابراهيم احمد

أعلنت «إسيت» ESET، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني، عن عرضها الترويجي الجديد “العودة إلى المكاتب” ويشمل العرض منتجات الشركة من “أمن إسيت لنقاط النهاية المتقدمة” و”أمن إسيت لنقاط النهاية الرئيسي” و”أمن إسيت للأعمال” و” أمن الملفات من إسيت” و”أمن إسيت للبريد الإلكتروني”. وتقدم الشركة خصم على رخصة الاشتراك السنوي ليحصل المستخدم على 3 أشهر مجانية، وفي رخصة الاشتراك لمدة عامين سيحصل المستخدم على 6 اشهر مجانية، وفي رخصة الاشتراك لمدة 3 سنوات سيحصل المستخدم على 12 شهر مجانًا. وللمزيد من التفاصيل حول العرض والمنتجات المقدمة يرجى زيارة الموقع https://store.esetme.com/business/

ومع عودة الشركات في فتح أبوابها لإستقبال موظفيها والعودة إلى مكاتبهم كما كان سابقًا، تقدم «إسيت» لعملائها من الشركات منتجات متقدمة مع عروض ترويجية خاصة، نظرًا لزيادة الاعتماد في الوقت الحالي على أجهزة نقاط النهاية. وكمزود لحلول موثوقة للأمن السيبراني للشركات والمؤسسات المختلفة الأحجام، تقدم «إسيت» حلولًا قابلة للتطوير وبأسعار معقولة تناسب متطلبات الاستخدام اليومي.

صرح “ديميس ستروثوس”، المدير العام لدى شركة «إسيت الشرق الأوسط»، وقال: “عندما تعرضنا لجائحة فيروس كورونا المستجد، طرحت «إسيت» عروض لحلول مختلفة لدعم المجتمع و مساعدته في تخطي أزمة الانتقال المفاجئ وهي العمل عن بُعد. بالإضافة إلى عمل الباحثون في الشركة على مدار الساعة لتوفير أكبر قدر ممكن من المعلومات للتعامل مع مشكلات الأمن السيبراني التي ظهرت مع الأزمة وتقديم نتائج الابحاث على موقع WeLiveSecurity.com الخاص بنا ليتم نشر العديد من الموضوعات و الأبحاث الهامة مثل العمل عن بُعد، وأمن الشبكات الافتراضية الخاصة، والتشفير والنسخ الاحتياطي. ومع عودة الحياة إلى طبيعتها الآن، يوفر العرض الترويجي “العودة إلى المكاتب” طريقة رائعة للترحيب بعودة الموظفين وتقديم بيئة عمل آمنة لهم ولشركتهم “.

مع الإعادة التدريجية لفتح المكاتب وعودة العمل بالشركات بانتظام، تتوقع «إسيت» عددًا متزايدًا من المستخدمين الذين ينتقلون بعملهم من أجهزتهم المنزلية إلى أجهزة العمل الخاصة بهم، وسينتج عن ذلك الكثير من احتمالات العرض لمشكلات الأمن السيبراني. قد تكون تراخيص الحلول الأمنية الحالية قد انتهت صلاحيتها، ومن ثم فإننا نقدم هذه الخصومات للشركات و فرصة التحول لإستخدام حلول «إسيت» التي تعد أفضل خدمات الأمن السيبراني المعروفة على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: