اقتصاد

كيونت تطلق أول ملتقى عالمي افتراضي بحضور 200،000 شخص من 50 دولة مختلفة

كتب ابراهيم احمد

قامت شركة كيونت –الرائدة في مجال البيع المباشر- بإطلاق مؤتمرها العالمي النصف سنوي افتراضياً عبر الانترنت لمدة ثلاث أيام ، وذلك اتباعاً لإجراءات السلامة الخاصة بمكافحة الوباء العالمي. كما احتفلت الشركة بالذكرى الثانية والعشرين على تأسيسها بحضور 200،000 مشارك من أكثر من 50 دولة.
يعقد ملتقى –V- العالمي في جزيرة بينانغ منذ عام 2013، وشهد في السنوات الماضية حضور ما بين 15،000 إلى 20،000 مشارك من جميع أنحاء العالم. تميزت نسخة هذا العام الافتراضية التي تم اطلاقها باسم The V -Convention Connect، بتوفير تجربة استثنائية للمشاركين، حيث شمل برنامج الملتقى على برامج تدريبية، وإطلاق منتجات جديدة، ومستجدات الشركة، بجانب تسليط الضوء على قصص النجاح، وتكريم أكفأ الموظفين.
ومن جانبها، علقت السيدة مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت وقالت: “نفخر بنجاحنا في التواصل مع المشاركين في ملتقى –V- العالمي من جميع أنحاء العالم من منازلهم، وذلك عبر منصة البث الخاصة بنا والتي تسمى VTube +. كما قمنا بتوفير ترجمات فورية بـ 13 لغة مختلفة.” وأضافت: “يعد مؤتمرنا السنوي فرصة لنلتقي جميعاً وأن نعمل على زيادة المعرفة بالشركة ومنتجاتنا وأعمالنا “.
وأوضحت كالوزا: “قمنا بعقد هذا المؤتمر الذي استمر ثلاثة أيام بهدف تحفيز موزعينا وزيادة وعيهم عن القطاع، علاوة على منحهم تجربة رقمية فريدة من نوعها. ويشرفني اننا تمكنا من الوصول إلى أكبر عدد من المشاركين في مؤتمر V! نحن ممتنون لشبكة الموزعين لدينا الذين أظهروا مرونة استثنائية خلال هذا الوباء وتكيفوا بسرعة مع الوضع الجديد “.
تضمن المؤتمر الافتراضي فعاليات إطلاق طراز ساعة سويسرية فاخرة جديدة كلياً ضمن مجموعة QNETCity، والتي تأتي بمثابة منتج متميز للاحتفال بالعلاقة الممتدة بين كيونت ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم. وقد تم تسمية الساعة ذات الإصدار المحدود التي أُطلقت عام 1894، والتي تتميز باللون الأزرق لمانشستر سيتي وتحمل شعار النادي ، باسم عام التأسيس الرسمي لمانشستر سيتي.
وأعلنت شركة كيونت أيضاً عن Kinnari، وهو خط جديد من المجوهرات الفاخرة المصنوعة يدوياً والتي تتميز بالأحجار الكريمة العائمة باستخدام تقنية إعداد “Carbonlokd” الحاصلة على براءة اختراع، والمصممة حصرياً لعملاء الشركة في الهند.
تضمن الحدث فعاليات إطلاق منتجات بارزة أخرى من مجموعة من المكملات الغذائية الصحية لإدارة الوزن تحت العلامة التجارية Belite بالإضافة إلى خط انتاج جديد للعناية بالبشرة تحت العلامة التجارية Physio Radiance.
واختتم الملتقى الافتراضي V-Convention Connect بحفلة عيد ميلاد افتراضية احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 22 لشركة كيونت في 8 سبتمبر.
نبذة عن كيونت:
شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، التي تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أفضل. وساعد نموذج عمل كيونت المدعم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم.

يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات الفرعية والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.
بالإضافة الى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان والتي تعتبر أيضًا جزء من جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها.
كما تنشط كيونت في رعاية الرياضات حول العالم وتشمل بعض الشراكات المشهورة كرعايتها لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم بالإضافة الى رعايتها لبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF).
يرجى زيارة موقع كيونت
www.qnet.net
www.qbuzzar.qnet.net

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: