اقتصاد

فى حدث ضخم.. انفينكس تطلق هاتفها الجديد Zero 8 في السوق المصري

كتب ابراهيم احمد

أعلنت شركة Infinix الشركة العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية ، من خلال حفل غنائي عبر الانترنت عن هاتفها الرائد الجديد Zero 8 في السوق المصري بسعر4648 جنيه والذى يعد المنتج الرئيسي للشركة هذا العام.

أحيا الأمسية الغنائية كلا من النجم أدهم سيلمان و النجم الشاب أحمد المغينى الفائز بمسابقه انفينكس للمواهب الشابة العام الماضي، والذى قدمته الشركة فى بث مباشر لكافة متابعيها من خلال صفحات السوشيل ميديا لمشاركتها احتفالها بإطلاق الهاتف الجديد.

وأكدت انفينكس على بيع كافة الوحدات التى تم عرضها على منصة XPARK التابعة للشركة وعددعا 200 وحدة في خلال 20 دقيقة من بدء حفل الإطلاق والتى قدمت معها Infinix هدية قيمة سماعات XBUDS والدخول فى سحب على بلايستشن 4 ، وأكدت الشركة أنها ستعلن اليوم عن الكميات المطروحة للحجز المسبق والهدايا القيمة التى ستصاحبها.

وكجزء من مسئوليتها المجتمعية تجاه المجتمع المصرى، أعلنت شركة انفينكس خلال الحفل أنها تنوى التبرع بجزء من مبيعات هاتف Infinix Zero 8 لعدد من المؤسسات الطبية التى تقدم خدمات مجانية للمواطن المصري.

ولا يعكس الهاتف الجديد فقط قوة Infinix في تطوير الهواتف الذكية وموقعها الرائد في استخدام لغة التصميم الخارجي فحسب ، بل إنه مصمم أيضًا لمساعدة انفينكس لدخول سوق الهواتف المتطورة ذات الفئة العليا بأدائها القوي.

وباعتباره الهاتف الرائد خلال عام 2020 لشركة Infinix ، يعد Zero 8 تحفة فنية بتصميم فني وجودة تصوير احترافية وأداء قوي.

حيث يمنح تصميم Zero 8 المستخدمين انطباعًا بصريًا عميقًا من خلال لغة التصميم مستوحاة من هرم اللوفر، متبنياً بذكاء عنصر تصميم قطع الأحجار الكريمة، حيث تمتزج الكاميرا ذات الشكل المعين والتصميم الماسي في اللوحة الخلفية معًا ، لإظهار جماليات Infinix للفن والموضة والتكنولوجيا.

ويأتي Zero 8 مزودًا بشاشة مزدوجة الفتحات مقاس 6.85 بوصة FHD + ، لتوفير تجربة بصرية مذهلة، ومعالج MTK Helio G90Tocta-core بتردد يصل إلى 2.05 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين داخلي 128 جيجابايت وأعلى مستوى لذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت لتوفير أقوى أداء للهاتف أثناء ممارسة الألعاب ومشاهدة الفيديوهات.

ويحتوى Zero 8 كاميرتان اماميتان مدموجتان فى الشاشة بدقة 48 + 8 ميجابكسل ، و4 كاميرات خلفية بدقة 64 ميجابكسل ، مع مستشعر الصور Sony IMX686 ، مما يرتقي بأداء التصوير إلى مستوى جديد.

ويأتي Zero 8 ببطارية ذات السعة الكبيرة 4500 مللي أمبير كافية تمامًا للاستخدام اليومي ، وتمكنك ميزة SuperCharge بقدرة 33 وات من شحن هاتفك خلال نصف ساعة تقريبا، وفي الوقت نفسه ، يتبنى Zero 8 أيضًا نظام تبريد حراري متعدد الطبقات مبرد بالسوائل ، والذي يتميز بهيكل تبريد ثلاثي الأبعاد يصل إلى 10 طبقات من مواد تبديد الحرارة ، للحفاظ على درجة حرارة منخفضة دائمًا للهاتف عند ممارسة الألعاب أو تعدد المهام لفترة طويلة من الوقت.

كما يعمل محرك التسريع الذكي الرائد Smart Turbo V1.0 على تحسين جميع الأنظمة والألعاب والتطبيقات لزيادة السلاسة ووقت الانتظار وسرعة التحميل وتقليل تأخير الشبكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: