اقتصاد

للعام الثالث على التوالي..  HomePure ترعى النسخة الثالثة من فعاليات أسبوع القاهرة للمياه

كتب إبراهيم احمد

شاركت HomePure -التابعة لشركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر-للعام الثالث على التوالي في النسخة الثالثة من فاعليات أسبوع القاهرة للمياه (Cairo Water Week 2020) “. تأتي الفعاليات تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويُعقد في الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر.

تُعقد فعاليات أسبوع القاهرة للمياه الذي تنظمه وزارة الموارد المائية والري، تحت شعار “الأمن المائي من أجل السلام والتنمية في المناطق القاحلة…الطريق إلى داكار 2021” لتسليط الضوء على التحديات التي تواجه الموارد المائية في المناطق الجافة، ومناقشة الحلول العلمية وأحدث التكنولوجيات لتحقيق الأمن المائي.

تنظم وزارة الري والموارد المائية أسبوع المياه في القاهرة بالتعاون مع شركائها الدوليين بهدف تناول جميع القضايا المتعلقة بالمياه. ويتضمن المؤتمر عقد 5 جلسات عامة وأكثر من 25 جلسة علمية وفنية.

وتأتى مشاركة HomePure كراعي رسمي للحدث، حيث تستعرض الشركة قدرات وتقنيات نظام أجهزة HomePure الأكثر تقدماً، وهو ما يسهم بصورة فعالة في نشر الوعي حول أهمية المياه النظيفة كونها حق أساسي لكل إنسان.

ومن جانبها صرحت “أيمون لي”، مديرة تسويق منتجات HomePure: “تعد مشاركةHomePure في هذا الحدث الهام تأكيداً على استراتيجية الشركة العالمية التي تولي أهمية خاصة لضرورة توفير حلول مستدامة تساهم بصورة بناءة في نشر الوعي حول أفضل سبل الوصول إلى مياه نظيفة”. وأضافت: “نعمل دائماً على زيادة الوعي بأهمية المياه في كل الأسواق التي تتواجد بها الشركة”

وأشارت إلى أنه تم اعتماد HomePure Nova من قبل مؤسسة NSF الدولية الرائدة في مجال الحد من تأثير المُركبات الضارة، وهي منظمة عالمية مستقلة للصحة والسلامة. وصرحت: “حصلنا على شهادات تضمن تقليل الكلور والطعم والرائحة ولتقليل الملوثات المتعلقة بالصحة مثل المواد الكيميائية العضوية المتطايرة لتقليل الملوثات الناشئة والمبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب” أضافت أيمون لي

الجدير بالذكر أن شركة كيونت شاركت في فعاليات أسبوع القاهرة للمياه الأول والثاني في الأعوام السابقة، بالإضافة الى رعايتها للمنتدى العربي الرابع للمياه الذي تم إطلاق فعالياته تحت عنوان “الشراكة في المياه … مشاركة في المصير”. وسبق وتبرعت بعدد من فلاتر المياه المعروفة عالمية لصالح مستشفى أطفال مصر ومستشفى 57357 لعلاج سرطان الاطفال والتي تتميز بمواصفات قياسية كجزء من مسئولية الشركة المجتمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: