اقتصاد

“لافيردي” تعلن عن تدشين مشروعها الجديد La Verde Cassette بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 2.5 مليار جنيه

كتب إبراهيم احمد

أعلنت رسميا اليوم شركة لافيردي للتطوير العقاري عن تدشين مشروعها الجديد في العاصمة الادارية La Verde Cassette بالحي الثامن باستثمارات 2.5 مليار جنيه .

ويضم المشروع المقام على مساحة 60 فدان قرابة 220 فيلا بمساحات مختلفة وفقا لرغبات العملاء حيث تشهد العاصمة الإدارية طفرة كبيرة في القطاع العقاري نتيجة اقبال العملاء للاستثمار فيها .
وقد صرح المهندس إبراهيم لاشين، رئيس مجلس إدارة الشركة أن هذا المشروع الضخم يأتي استكمالا للمشروعات العقارية التي نفذتها الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة مؤخرا من خلال مشروع لافيردي نيو كابيتال والذي بلغت استثماراته 3 مليار جنيه وتم التعاقد وبيع أكثر من 65% من المشروع المقام على مساحة 35 فدان بقيمة تقترب من 1.2 مليار جنيه .
وقد تم الإعلان عن مشروع لافيردي كاسيتا الجديد خلال الحفل الذي نظمته الشركة لكبار عملائها والذي شارك فيه رجال المال والأعمال وعدد من النجوم ولاعبي كرة القدم منهم الفنانة السويدية السورية الأصل فايا يونان ، الفنان شريف منير ، الفنانة رزان مغربي .
أضاف لاشين، أن La Verde Cassette مقام على الطراز الإيطالي )الروماني( الذي يعتمد علي الحضارة والفخامة في الواجهات المعمارية وذلك بالحي الثامن السكني R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة ، مشيرا أن رؤيتنا لتدشين هذا المشروع ترتكز على زيادة رقعة المساحات الخضراء في المشروع حيث يتم البناء على مساحة 10% فقط، ويتوافر في المشروع كل الخدمات والتسهيلات التي يحتاجها العملاء والملاك حيث تم تصميم الكومباوند كمشروع متكامل يلبي احتياجات ورغبات العملاء.
وقد صرحت الأستاذة نجلاء طاحون نائب رئيس مجلس إدارة الشركة أنه بعد دراسة السوق واحتياجات العملاء ورغبتهم في توفير خصوصية ورفاهية أعلي اتجهنا لتلبية هذه الاحتياجات بتخصيص كومباوند لافيردي كاسيتا للفيلات فقط وتوفير جديع النماذج من فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وجاء ذلك بناءً على رغبة الكثير من العملاء لهذه النوعية من المنتجات العقارية والتي استحوت فيها الطراز الايطالي مع منحها لمسة كلاسيكية تضفي عليها مزيدا من الرقي.
وأكدت طاحون أن اهتمام الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة ساهم فى جذب أنظار العالم لها، ومن المتوقع أن تجتذب شرائح متنوعة من العملاء، فضلا عن مميزات المشروع فى جذب استثمارات أجنبية كبرى، ويعد مشروع العاصمة بمثابة مستقبل الدولة فى التنمية العمرانية فى ظل حجم الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع نتيجة اهتمام القيادة السياسية بالعاصمة الجديدة وكذلك الحكومة.

ومنذ الإعلان عن فتح باب الحجز المبدئي كان هناك إقبال غير مسبوق من العملاء علي اقتناء وحدات في هذا المشروع المميز.
يذكر أن استثمارات شركة لافيردي في السوق المصرية تتجاوز 5 مليارات جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: