اقتصاد

سبيد ميديكال ومعامل مصر توقعان مذكرة تفاهم مع رائد خدمات الأشعة التشخيصيه شركة النيل للأشعة

كتب إبراهيم احمد 

وقعت سبيد ميديكال ومعامل مصر مذكرة تفاهم مع مركز النيل للأشعة والتحاليل الطبية، وذلك لإنشاء مراكز أشعة تشخيصية ذات طابع خاص داخل معامل سبيد ومعامل مصر، بغرض التوسع في خدمات الأشعه التشخيصية في محافظات مصر المختلفه، عن طريق الاستفاده من الإنتشار الجغرافي الواسع لمعامل سبيد لاب ومعامل مصر.

ونصت مذكرة التفاهم التي تم توقيعها يوم الأربعاء الماضي، على أن تقوم شركه مركز النيل بتجهيز الفروع بأجهزة الأشعة وخدمات السونار المختلفة و تكون أيضًا مسؤولة عن الإدارة الطبية، على أن يستحق لسبيد ميديكال ومعامل مصر 30% من صافي الأرباح. 

وفي هذا الصدد أكد د/ طارق محرم، العضو المنتدب لشركة مركز النيل للأشعة والتحاليل، على أن الشراكة في الكيان الجديد ستساعد على استمرار النمو المبهر للشركتين الذي يفوق حجم نمو القطاع.

وأبدى المهندس/ محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة سبيد ميديكال، سعادته بالشراكة مع عملاق الأشعة التشخيصية في مصر، وأوضح أنها بداية لشراكات محتملة مع هذه المجموعة الطبية المتكاملة.

وعبر د/ حازم الفار، العضو المنتدب لمعامل مصر عن تفاؤله بأن معامل سبيد ومعامل مصر ستقدم خدمات تشخيصية متكاملة.

وأضاف محمد محرم، رئيس قطاع تطوير علاقات المستثمرين بمركز النيل، أن هذا البروتوكول هو بدايه للتعاون المثمر بين الكيانين الكبيرين في المجال الطبي لما لهما من خبرة كبيرة بالقطاع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: