اقتصاد

OPPO تقدم لمحبيها في مصر فرصة تحقيق الشهرة التلفزيونية عبر المشاركة في مسابقة #FameOPPOrtunity

كتب إبراهيم احمد 

 تحتفل شركة OPPO العالمية للهواتف الذكية والتكنولوجيا بإطلاق برنامج “The Masked Singer: إنت مين؟” ومسابقة FameOPPOrtunity# – وهو تحدي على منصة Instagram تمنح OPPO من خلاله الفرصة للمشاركين من مصر للفوز بأحدث أجهزة OPPO وكذلك تحقيق الشهرة على وسائل التواصل الاجتماعي أو التلفزيون، تستمر المسابقة الإبداعية حتى 31 يناير 2021.

أولئك الراغبين في المشاركة في مسابقة #FameOPPOrtunity من OPPO سيكون عليهم استخدام فلتر OPPO المُصمم خصيصًا للمسابقة وتقليد الحركات الموجودة في فيديو صنعته OPPO وعلى أنغام الموسيقى الخاصة به، ثم نشر مقاطعهم عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي بما في ذلك Facebook و Instagram وTwitter. أكثر المقاطع إبداعًا ستحصل على فرصة للفوز بجوائز تشمل ظهور الفيديو على قناة MBC أو الفوز أسبوعيُا بجهازمقدم من OPPO.

يعبر تحدي FameOPPOrtunity# عن روح سلسلة هواتف OPPO الذكية الأحدث Reno4 والتي تتميز بمجموعة من الميزات التي لم يسبق لها مثيل والتي تساعد المُستخدمين على صنع محتوى أفضل على الإنترنت. تتيح سلسلة Reno4 ميزات رائعة في خاصية تصوير البورتريه وخاصية تصوير الفيديو الليلي والزاوية العريضة وغيرها من مميزات التصوير الفوتوغرافي وتصوير مقاطع الفيديو التي تمنح كل مستخدم الفرصة لاستكشاف إمكاناته الإبداعية، ما يجعل تحدي FameOPPOrtunity# الوسيلة المثالية للمُستخدمين للحصول على فرصة الفوز بهاتف ذكي.

علقت إيف هان، مديرة العلامة التجارية لـ OPPO Egypt على التحدي قائلة “عملاء OPPO هم دائمًا محور اهتمام كل ما نقوم به، ونحن ملتزمون بالتواصل معهم بكافة الطرق. في كل دولة ومنطقة نعمل بها، نتبنى نهجًا محليًا في التواصل ونحرص على التواصل مع المبدعين رقمياً المهتمين بالأناقة من رواد الأعمال الشباب. يقدم تحدي #FameOPPOrtunity على Instagram تجارب مميزة لا تُنسى، حيث يعتمد على إمكانات التصوير المتميزة المتوفرة في Reno4 والتي تلهم الأشخاص للتعبير عن أنفسهم بكل الأشكال. فرصة الحصول على الشهرة عبر الإنترنت والتلفزيون تجعل من الصعب على المهتمين مقاومة الرغبة في الاشتراك في هذه المسابقة ويزيد من التشويق المصاحب لبرنامج “The Masked Singer: إنت مين؟” الذي نفخر بتقديمه إلى المنطقة العربية بالتعاون مع MBC”

يُعد برنامج “The Masked Singer: انت مين؟” النسخة العربية من برنامج الواقع الأمريكي الشهير The Masked Singer لمسابقات الغناء. تعاونت كل من OPPO وMBC على تقديم البرنامج للمنطقة العربية، ويستضيف برنامج The Masked Singer: إنت مين؟ 12 شخصية عربية معروفة للتنافس وجهاً لوجه وهم يرتدون أزياءً تنكرية لافتة للأنظار، فيما تضم لجنة التحكيم نخبة من مشاهير العالم العربي بمن فيهم الفنان السوري قصي خولي، والفنّانة اللبنانية سيرين عبد النور، والفنان المصري حسن الرداد، إلى جانب المذيع السعودي الشهير مهند الحمدي. كما شهد البرنامج الظهور الأول لتميمة OPPO المحبوبة Ollie في المنطقة، والتي نالت شهرة واسعة عبر البرنامج المشوق الذي يضم نخبة من المشاهير. مع استمرار عرض البرنامج تمكن من تحقيق انتشار واسع وأثار عدة نقاشات بين الجمهور. تم إنشاء حساب Giphy يظهر فيه Ollie بنسخته المحلية، والتي يمكن استخدامها على كافة منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق