اقتصاد

وزير التموين: بدء إضافة المواليد الجديدة بعد موافقة مجلس الوزراء على الضوابط

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أنه جارى وضع الضوابط والإجراءات الخاصة بإضافة المواليد الجديدة على البطاقات، ومن المقرر عرضها على اجتماع مجلس الوزراء المقبل للموافقة على هذه الضوابط على أن يتم بعد ذلك البدء فى تنفيذ إضافة المواليد الجديدة.
وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، على هامش اجتماعه مع قيادات الوزارة ومديرى المديريات ورؤساء مكاتب التموين، اليوم السبت، أن إضافة المواليد الجديدة على البطاقات يتطلب وجود ضوابط وموافقة مجلس الوزراء عليها حتى يتم تخصيص دعم لمن سيتم إضافته على البطاقات.
كما وجه المشاركون باجتماع الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الدخلية مع قيادات الوزارة ومديرى المديريات ورؤساء مكاتب التموين، سؤالا للوزير مفاده: “متى سيتم إلغاء الكارت الذهبى لدى أصحاب المخابز؟”، وهو المخصص لصرف الخبز لمن لا يمتلكون بطاقات الوزير، قائلاً: “سيتم إلغاء الكارت الذهبى فى حالة وضع ضوابط منظمة للبطاقات”.
وأضاف المصيلحى، أن بناء الثقة يعد معيارا أساسيا لتطوير الخدمات والاهتمام بالفئات الأكثر احتياجًا، مطالبًا الحضور وقيادات الوزارة بتسهيل كافة الإجراءات حرصا على تقديم خدمات جيدة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: