حوادث

القبض على أب لقتله نجله بحلوان

 

تمكنت وحدة مباحث قسم حلوان برئاسة المقدم هانى ابو علم من ضبط اب  قاما بقتل ابنه بمنطقة كفر العلو.

 

ورد بلاغ للمقدم هانى ابو علم رئيس مباحث قسم حلوان من المدعو ( أ . س . ح . ا ) 47 سنه يعمل قهوجى ومقيم عرب كفر العلو،بعثوره على جثة نجله المدعو ( س )16 سنه عاطل ومقيم بذات العنوان ، وسبق اتهامه فى قضية ” سرقة ” ملقاه امام العقار سكنه ومصاب بخدوش بالوجه واثار خنق بالرقبه ، وقام بنقله داخل الشقه سكنه بمعاونة الاهالى ولم يتمكن من استخراج تصريح دفن و ذلك لإشتباه مفتش الصحه فى طريقة الوفاه.

 

وعلى الفور قام ضباط وحدة مباحث القسم من عمل التحريات بواسطة النقيب احمد ماضى و النقيب احمد الدالى وبينت التحريات ان المجنى علية كان سئ السمعه ومعروف عنه تعاطى المواد المخدرة ودائم التشاجر مع والده حيث توصلت التحريات ألى أن مرتكبى الواقعه والد المجنى عليه.

 

 وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة ، قائلا انه على خلاف دائم مع المجنى عليه لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة وان المجنى عليه فى قت سابق  حاول استدراج أحد الصبية للشقة سكنهما للتعدي عليه إلا أن الأخير تمكن من الهرب واخبر أهليته وعقب افتضاح أمره لاذ بالفرار ، وعلي أثرها حضرت أهلية الطفل واجبروه بالتوقيع على إيصال امانه على بياض لإجباره  بتسليم نجله لهم ، بعد عودة المجنى عليه حدثت مشادة كلامية بينهما وقام المجني عليه بدفعه والتعدي عليه بالسب والشتم مما أثار حفيظته فقام بالتعدي عليه بالضرب وخنقه باستخدام شال أبيض كان يرتديه حتى تأكد من وفاته وقام بنقل الجثة لخارج العقار سكنه لإبعاد الشبه عن نفسه .

 

تحرر المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة لتوالي التحقيق

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: