محافظات

تحت شعار “عايزين شوارعنا نظيفة ” . حملة لنظافة حمام النحاسين بحي وسط القاهرة

كتب \ هيام حجاج 

قام حي وسط القاهرة بالتعاون مع جمعية صحبة الخير الاهلية والمقاولون العرب بحملة لنظافة حمام النحاسيين المجاور لمستشفي قلاوون تحت اشراف مندوب من الاثار .

وذكر ناصر رمضان رئيس حي وسط القاهرة ان الحملة تأتي في اطار برنامج اعرف بلدك الذي تتبناه الجمعية لاستغلال وقت فراغ الطلاب في اعمال مفيدة وشارك فيها أطفال تتراوح اعمارهم ما بين 4 ــ 15 عام .

وأشار رئيس الحي انه تم مد الطلاب بمعدات النظافة كما قام الحي بمساعدة عمال هيئة النظافة والشركة المسئولة عن نظافة الحي برفع 16 طن من المخلفات المتراكمة فوق الاثر وحوله مشيراً الي ان شركة المقاولون العرب المسئولة عن النظافة تواصل أعمال النظافة به .

ولفت المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الي ان أجهزة المحافظة تدعم مثل هذه الحملات التطوعية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى والمشاركة الشبابية  لخلق وعى لدى المواطن بضرورة الحفاظ على نظافة بيئته المحيطة مشيراً الى انه اصدر توجيهاته لهيئة النظافة ومسئولى الاحياء بتوفير كل الدعم اللازم لهذه المبادرات النموذجية من ادوات نظافة وغيرها مؤكداً علي ان مثل هذه الحملات تقدم نموذج يحتذى به لدى صغارنا من النشء بضرورة التطوع والمساهمة والمشاركة فى نهضة بلدهم مما يبث روح التفاؤل و والعطاء لديهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: