حوادث

القبض على مشرف نشاط بمدرسة يتعدى بالضرب على سيدة بسوهاج

بناء على التعليمات التى أصدرها وزير الداخلية اللواء ” محمود توفيق” فى العمل على أمن وأمان الشارع المصرى والقبض على كل ما يقوم بترويع وترهيب المواطنين وايضا الخارجين عن القانون ، وبناء على هذه التعليمات قام اللواء ” عمر عبد العال ” مدير أمن سوهاج أحد نسور الداخلية بالعمل على ذلك ونشر الخدمات الأمنية بالشارع المصرى وتكثيفها ليلا نهارا للحد من الجريمة واثبات للمواطنين ان الشرطه فى خدمة الشعب .

حيث ورد إخطار للواء ” عمر عبد العال ” مدير أمن سوهاج من مركز شرطة أخميم يفيد بأن أحد الاشخاص ويدعى ( عنتر . أ . ح ) يعمل مشرف نشاط بمدرسة الصوامعة ، يتعدى على سيده وزوجها بالضرب لإجبارهما بالتنازل عن  محاضر محرره بشأنه سابقا ،على الفور أمر اللواء “عمر عبد العال ” بسرعة التحرى عن الواقعه وضبط المتهم .

وجاء ذلك عندما ورد بلاغ لقسم شرطة اخميم من المدعو ( ابراهيم . ح . ش ) 32 سنه ساق ومقيم الصوامعه ، و المدعوة ( كريمة . ر . ث ) ربة منزل ومقيمه بذات العنوان يفيد بأن المدعو ( عنتر . ا . ح ) 55 سنة  يعمل مشرف نشاط بمدرسة نجوع الصوامعة شرق ،ويقيم بذات العنوان قاما بالتعدي عليهما بالضرب ” دون حدوث ثمة إصابات ” وإجبار الأول بالتوقيع علي 3 إيصالات أمانة علي بياض بسبب وجود خلافات مالية بينهما محرر بشأنها عدة محاضر لإجباره عن التنازل عنها ، وعلى الفور قاما ضباط مباحث المركز بعمل التحريات اللازمة وتبين صحة الواقعة وبإعداد الأكمنه تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم ، وبمواجهته أعترف بإرتكابة الواقعه .

تحرر المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: