اقتصاد

“جوميا” تواصل نجاحاتها خلال الأسبوع الثاني لحملة التخفيضات والعروض المجانية

كتب – ابراهيم احمد

 واصلت شركة جوميا موقع التسوق الإلكتروني الرائد في مصر نجاحاتها خلال حملتها التي اطلقتها لعملائها في السوق المصرية بمناسبة عيد ميلادها السادس، والتي شهدت إقبال منقطع النظير بسبب التخفيضات والعروض الهائلة التي وصلت نسبتها إلي70% علي كل الفئات التي طرحتها الشركة.

طرحت جوميا خلال الأسبوع الأول لحملتها والتي تستمر خلال الفترة من 15-29 يوليو الحالي أكثر من 10000 كوبون مجاني تم عرضهم علي الموقع علي جميع المنتجات، كما أطلقت أيضًا 6 فلاش سيل) Flash Sales (على المنتجات والسلع المختلفة المعروضة عبر الموقع الإلكتروني. جدير بالذكر أن كل الفئات لها يوم خاص بها فكان يوم الأحد الموافق ١٥ يوليو مخصص لكل الفئات، وبداية من يوم الاثنين الموافق ١٦ أصبح كل يوم خاص بفئة معينة.

هذا، وقد أعرب المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر “عن سعادته بنجاح حملة عروض عيد ميلاد جوميا السادس لعملائها الحاليين والجدد، مشيرًا إلى أن جوميا باعتبارها موقع التجارة الإلكترونية الأول والرائد في السوق المصرية نجحت في كسب ثقة المتعاملين على شبكة الإنترنت بعد زيادة أعداد العملاء والمتابعين علي الموقع الإلكتروني للشركة  www.jumia.com.eg  ويرجع الفضل في نجاح الحملة في اسبوعها الأول إلى جميع شركاء النجاح لحملة جوميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: