سياسة

‏الزيادي: الرئيس السيسي أرسى قواعد مصر الحديثة

 قال تامر الزيادي خبير سياسات واقتصاديا الأمن القومي بأن هناك مجموعة من الملحوظات الهامة على مؤتمر الشباب لعل أولها هي أن يقوم الشباب بتعليق رتبة فريق اول للسيد وزير الدفاع اللواء محمد زكي والتي تعد رسالة لدعم الشباب للقوات المسلحة المصرية .

موضحا أن قبول ذلك من سيادة الفريق أول محمد زكي هو أيماناً أن الجيش يعمل من أجل المصريين و من أجل شباب مصر و ليس من أجل شخص حتي لو كان رئيس الجمهورية نفسه .

وأضاف أن ثاني ملحوظة هي أن كلمة السيد الرئيس عن ضرورة العمل للخروج من العوز الأخلاقي و الأقتصادي و المعنوي هي حقيقة لا يمكن التنصل منها و الرئيس و الدولة حقاً و صدقاً يبذلون قدر المستطاع لمحاولة تحقيق ذلك موضحا أن للرئيس كل الحق أن يغضب من هشتاج ” ارحل يا سيسي ” فليس من العدل أن يقابل كل هذا المجهود من الرئيس و الدولة بهذا التدني من فئة من الشعب المستفيد أساساً بالعمل علي تغيير هذا الواقع.

وصرح الريادي بأن الملحوظة الثالثة هي أن كلمة دولة رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي كلمة رائعة لشخص يعطي الأمل في أن العمل الجاد لابد و أن يصل بك لأرفع المناصب و الأماكن .

وأعلن أن الملحوظة الرابعة والأخيرة هي ان مصر الأن دولة حقيقية تبني مستقبلها علي أسس صحيحة سواءأتفقنا أو أختلفنا و لكنها الحقيقة التي يجب ان نواجهها بكل مصاعبها مؤكدا على أن التاريخ سوف يكتب أن الرئيس السيسي و كل من عمل معه أستطاعوا أن يرسوا قواعد مصر الحديثة.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: