حوادث

وفاة شخص بمنزلة حتى التعفن بسوهاج

بناء على التوجيهات التي أصدرها اللواء” هشام الشافعى ” مدير أمن سوهاج بضرورة التواجد الامنى بشوارع المحافظة ، وتكثيف الجهود و الدوريات الامنية ليلا ونهار ، للحد من الجرام و القبض على كل ما يخل بالأمن العام والخارجين عن القانون .

حيث ورد إخطار للواء ” هشام الشافعى ” مدير أمن سوهاج من مركز شرطة أخميم بأن اهالى جزيرة محروس يشتكون من انبعاث رائحة كريهة من داخل احد المنازل المجاور لهم ، على الفور أمر “شافعى ” بسرعة التوجه الى مكان الشكوى ومعرفة أسباب انبعاث هذه الرائحة ، وفورا كانت انتقلت قوه من ودة مباحث مركز اخميم وتم عمل التحريات وبالفحص تبين ان هناك جثة لشخص بالعقد الثانى  من العمر ويدعى ( ثروت . ع . م) 42 سنة حاصل علي دبلوم ويقيم بذات الناحية داخل أحدي الغرف بمنزله ، وبمناظرة الجثة تبين أنها في حالة تعفن ، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي ،

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة وأن سبب الوفاة نتيجة توقف بعضلة القلب ولا توجد شبهة جنائية ، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك ، و بسؤال شقيقه المدعو ( شنوده . ع .م )37  سنة حاصل علي دبلوم زراعة ، ويقيم عرب الأطاولة ، دائرة المركز قرر بمضمون ما تقدم ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق ، وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: