اقتصاد

“جوميا” تطلق حملتها الجديدة “مستلزمات المدارس”

كتب – ابراهيم احمد

  واصلت شركة جوميا الموقع الإلكتروني الرائد في مجال التجارة الإلكترونية عروضها المتميزة والتي تهدف الى تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور من خلال تدشين حملتها الجديدة ” مستلزمات الدراسة ” والتي تضم ملابس وأحذية وحقائب مدرسية وغيرها.
 
أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا :” أن هناك الكثير من الآسر المصرية تنتظر عروض وتخفيضات جوميا الجديدة التى تستهدف مستلزمات المدارس والتي تمتد على مدار أسبوع كامل خلال الفترة من 13-19 أغسطس الحالي، مشيرًا إلى أن جوميا توفر من خلال موقعها الإلكتروني  كل المستلزمات المدرسية بداية من الحقائب والأحذية والملابس والأدوات المكتبية والدراسية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية ومستلزمات البقالة ايضا”.
 
 

أضاف صفوت : “أنه بفضل الثقة التي تتمتع بها جوميا في مصر والتي اكتسبتها على مدار السنوات الست الماضية نجحت في أن تصبح الخيار الامثل للتسويق في مصر بفضل جودة المنتجات المعروضة والاسعار التنافسية إضافة إلى توصيل المنتجات في كل أنحاء الجمهورية من خلال وسائل الدفع المختلفة سواء الدفع عند الاستلام ، أو من خلال منافذ فوري ، الدفع ببطاقة الائتمان ، كما توفر جوميا اكسبريس سرعة توصيل المنتجات مجانا داخل القاهرة والجيزة ، كما تتيح جوميا  للمشترين إمكانية استبدال وارجاع المنتج وفقا للمدة المحددة من جانب جهاز حماية المستهلك من استلام المنتجات.

 وتأتي الحملة الجديدة من جوميا كمحاولة منها لتخفيف العبء عن اولياء الامور وتوفير منتجات في متناول الجميع مع امكانية التسوق والاختيار عبر المنصة الإلكترونية للشركة . 
 
 
نبذة عن شركة جوميا إيجيبت

تعد جوميا منصة رائدة في مجال التجارة عبر الانترنت في أفريقيا وتهدف إلى بناء منظومة مستدامة لمتاجر ومنصات البيع عبر الانترنت لبيع المنتجات وشرائها، بالإضافة إلى الخدمات الرقمية والمالية، كما تنشئ جوميا البنية التحتية المستقبلية للتجارة الإلكترونية في أفريقيا من خلال المتاجر العالمية عبر الانترنت حيث تقدم أفضل الخدمات بأنسب الأسعار إلى المستهلكين وتساعد في تلبية احتياجاتهم اليومية. تهدف جوميا إلى تحسين حياة الأشخاص بفضل التكنولوجيا المتقدمة.
 
تتبنى جوميا التحول الرقمي للتجارة بأكملها في أفريقيا من خلال منصاتها وخدماتها المختلفة والتي تشمل، التجارة الإلكترونية لجوميا وJumia Travel وJumia Food وJumia House   وJumia Deals وJumia Jobs و Jumia Pay وJumia One وJumia Services ، وتدعم جوميا نمو الشركات الأفريقية وتوسيع آفاقها حيث تقوم أكثر من 6000  شركة أفريقية محلية، بالإضافة إلى الأفراد، بإدارة أعمالهم على جوميا.
تؤثر جوميا بشكل فعال ومستدام على التجارة في أفريقيا مع أكثر من 3000 موظف وتفتح المزيد من الفرص إلى المواهب الأفريقية من خلال توفير الوظائف الجديدة وتطوير المهارات على مستوى القارة حيث تأسست في عام 2012 وقامت بالتوسع منذ ذلك الوقت عبر 13 دولة أفريقية (Zando، منصة الموضة عبر الانترنت في جنوب أفريقيا).
ويدعمها مساهمين رفيعي المستوى: MTN وMilicom وRocket Internet وAxa وOrange وGoldman Sachs وcdc Group.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: