اقتصاد

“نت آب” تصنف كشركة رائدة في تقرير “غارتنر ماجيك كوادرانت لمصفوفات تخزين الحالة الصلبة 2018”

كتب – ابراهيم احمد
أعلنت “نت آب” (NetApp)، الجهة المرجعية لبيانات السحابة الهجينة والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: NTAP)، مؤخراً عن تصنيفها كشركة رائدة في تقرير “غارتنر ماجيك كوادرانت لمصفوفات تخزين الحالة الصلبة 2018” (2018 Gartner Magic Quadrant for Solid-State Arrays) للسنة الثالثة على التوالي. ومنحت الشركة هذا التصنيف استناداً إلى قدرتها على التنفيذ وتكامل رؤيتها، بالإضافة إلى تحسين ترتيبها ضمن التقرير مقارنة مع العام السابق.
وقال أوكتافيان تاناسي، النائب الأول لرئيس أونتاب، لدى شركة “نت آب”: “يؤكد تصنيفنا للسنة الثالثة على التوالي في تقرير “غارتنر ماجيك كوادرانت” وضوح رؤيتنا وقدرتنا على تقديم خدمات الدعم المتميزة للعملاء أثناء تحديث بنيتهم التحتية لتكنولوجيا المعلومات وربطها بذواكر التخزين المتصلة بالبيئة السحابية. ونحن على ثقة من أننا سنواصل ريادتنا من خلال تمكين ومساعدة عملائنا على تطوير أعمالهم عبر الاستعانة بالحلول الرائدة للتخزين بالذواكر الضوئية والمصممة للتدرج من البيئة الطرفية إلى البيئة الأساسية وصولاً إلى البيئة السحابية.”
ويعد تصنيف “غارتنر ماجيك كوادرانت” تتويجاً لبحوث في أسواق محددة، حيث يوفر للقراء نظرة واسعة للحالة النسبية للعروض والمنتجات المطروحة في السوق. ومن خلال تطبيق معالجة رسومية ومجموعة موحدة من معايير التقييم، يعمل تقرير “غارتنر ماجيك كوادرانت” على تقييم الشركات بناءً على قدرتها على التنفيذ وتكامل رؤاها.
وتوفر محفظة “نت آب” من أنظمة التخزين على الذواكر الضوئية المتصلة بالبيئة السحابية للعملاء الأداء والمرونة والحماية المطلوبة لتحديث بنيتهم التحتية لتكنولوجيا المعلومات ودعم رحلتهم للتحول الرقمي. كما تدعم محفظة الذواكر الضوئية للشركة العملاء من خلال الأداء المتميز للتطبيقات وتزويدهم بشبكة تخزين فعالة متصلة بالبيئة السحابية، بالإضافة إلى الحماية المتكاملة للبيانات ضمن السحابة الهجينة. ووحدها “نت آب” يمكنها توفير أداء وكفاءة مضمونة للتخزين بالذواكر الضوئية، بالإضافة إلى أول نظام لتشغيل البيانات في بيئات العمل سواء داخل المؤسسات أو ضمن السحابة الهجينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: