سياسة

صحيفة اعلامية ليبية قريبا

أعلن يوم أمس الثلاثاء، عدد من الإعلاميين والصحفيين الليبيين المتواجدين بالعاصمة المصرية القاهرة، عن تأسيس رابطة الاعلاميين الليبيين بجمهورية مصر العربية.

تم إعلان تأسيس الرابطة خلال الملتقى الذي عقد مساء أمس الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور ومشاركة عدد من الإعلاميين والإعلاميات الليبيين، حيث تمت مناقشة عدد من القضايا والنقاط المتعلقة بالعمل الإعلامي والتعاطي مع الأحداث التي تعيشها ليبيا منذ سبع سنوات.

وجاء في ديباجة الإعلان، إنه انطلاقا من الدور المهم والمفصلي للجانب الاعلامي في كافة مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، وتقديرا للدور المهم والحاسم الذي قام به كوكبة من الاعلاميين الليبيين إبان العدوان على ليبيا سنة 2011، وما بعد ذلك وعلى مدى سبع سنوات متتالية خاض ذات الاعلاميين معارك متتالية لإجهاض المؤامرة عليها.

وتهدف الرابطة لتوحيد الجهود تظافرها لوضع الخطط والرؤى الإعلامية وإنشاء آليات ووسائل تِقنية تشكل قاعدة بيانات انسيابية بين الإعلاميين، وإصدار وسائط إعلامية عبر شبكة المعلومات الدولية، وكذلك رفع الكفاءة وتبادل الخبرات للعمل بشتى الوسائل على إبراز الحقائق المتعلقة بثورة الفاتح، والإنحياز التام لقضايا الشعب الليبي العادلة وفي مقدمتها فضح المؤامرة عناصرها ومؤسساتها والمصالح الإستعمارية التي جاءت بها، “وفقا لنص البيان

كما أعلن الملتقى عن تدشين صحيفة الكترونية تعني بالشأن الليبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: