اقتصاد

شنايدر إليكتريك تطلق مجموعة متكاملة من منتجاتها الجديدة في مصر

كتب – إبراهيم احمد

قال وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: “تهدف الشركة إلى تقديم منتجات جديدة بهدف تمكين كافة عملاءها في مصر من تحقيق أهدافهم الاقتصادية والتصنيعية ليتمتعوا بعمليات تشغيلية أكثر أمنا”.
أطلقت شركة شنايدر إليكتريك، الرائدة عالميا في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، مجموعة من منتجاتها المتميزة في مصر، خلال مؤتمر عقد على مدار يومي الأحد والاثنين 9- 10 سبتمبر 2018 في فندق دوسيت تاني ليك فيو القاهرة، وذلك في إطار استراتيجية الشركة للتوسع في السوق المصرية، وسعيها الدائم لتقديم منتجات ذات قيمة عالية وبأسعار أكثر تنافسية وتعزيز الثقة لدى عملاء الشركة.
حيث استعرضت شركة شنايدر إليكتريك خلال المؤتمر، محفظة ITD الكاملة، التي تشمل مجموعة برمجيات شنايدر إليكتريك لإدارة البنية التحتية لمراكز البيانات(DCIM)، وحلول التبريد، ومنصة برمجيات EcoStruxure لتكنولوجيا إنترنت الأشياء، إضافة إلى مجموعة الخدمات المتطورة لمراكز البيانات الصغيرة والمتوسطة (HBN)، وغيرها من المنتجات.
كما شمل المؤتمر إطلاق المنتجات الجديدة مثل، أنظمة الشبكات الملاصقة للمصدر (Edge Computing)، وأنظمة Easy UPS، و Lithium Ion UPS، و Smart connect UPS، DC UPS، 1& 1.5 KVA SRT UPS، وذلك في مجال حلول شنايدر إليكتريك لزيادة كفاءة الأعمال وقيمتها.
وقال وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: “بصفتنا شركة رائدة في السوق، تلتزم شنايدر إليكتريك بتقديم المنتجات الجديدة لعملائها وشركائها بغرض تمكينهم من تحقيق أهدافهم الاقتصادية والتصنيعية ليتمتعوا بعمليات تشغيلية أكثر أمنا وبشكل سهل”.

قال المهندس منعم الفخراني، نائب رئيس شركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق إفريقيا لقطاع تكنولوجيا المعلومات، “يعد هذا الحدث فرصة طيبة لإطلاق منتجات جديدة لوحدة أعمال قطاع تكنولوجيا المعلومات. كما يهدف المؤتمر إلى إطلاق منتجات جديدة في الأصول متوسطة الأجل.”
وتعد “شنايدر إليكتريك” هي الشركة الأكثر إبداعاً في العالم، كما تستثمر الشركة في البحث والتطوير لتعزز ابتكاراتها ومكانتها المتميزة، مع التزامها القوي بتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: