محافظاتمن نحن

محافظ الشرقية بين التلاميذ في طابور الصباح في أول أيام العام الدراسي الجديد ويكرم أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية

كتب : ثروت عربان _ حسنين شبانه

شهد صباح اليوم الدكتور  ممدوح غراب محافظ الشرقية طابور الصباح مع بداية العام الدراسي الجديد بالمدرسة المصرية الإنجليزية التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية وقام بمشاركة تلاميذ المدرسة تأدية تحية العلم و السلام الوطني ..

وهنأ المحافظ التلاميذ و أعضاء هيئة التدريس ببداية العام الدراسي الجديد متنمياً التوفيق لأبنائنا التلاميذ في جميع مراحل التعليم المختلفة و الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية ..

كما حرص المحافظ على تكريم  طلاب وطالبات المدرسة من  أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية بهدايا في أول أيام العام الدراسي مشاركة منه فرحتهم ببداية العام الدراسي وتقديراً وتكريماً لما قدمه أبائهم من تضحيات وبطولات من أجل الحفاظ على أمن وإستقرار البلاد .

وأجرى محافظ الشرقية حواراً مع عدداً من الطبلة والطالبات وحثهم فيها على بذل مزيد من الجهد والمثابرة في تحصيل العلوم حتى يكونوا نماذج ناجحة ومشرفه قادرة على خدمة وطنهم ومجتمعهم في المستقبل .

شارك الزيارة لواء دكتور حسين الجندي سكرتير عام المحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: