صحة وتعليممن نحن

وزير التعليم العالي  يشهد حفل تخرج طلاب  جامعة المستقبل

محمد جميل

شهد د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي مساء أمس الاثنين الحفل الذي أقامته جامعة المستقبل بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة؛ بمناسبة تخرج دفعة عام 2018 من طلابها وتكريم الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، وذلك بحضور د.خالد عزازي رئيس مجلس أمناء الجامعة، ود.عبادة سرحان رئيس الجامعة، ود.ياسر الجندي نقيب أطباء الأسنان، ود.حافظ الغندور نقيب التجاريين، والسادة نواب رئيس الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات، وعدد من الأساتذة والشخصيات العامة.

في بداية كلمته وجه الوزير التهنئة للخريجين وأسرة جامعة المستقبل، معربًا عن تقديره وشكره لأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالجامعة، وأولياء أمور الطلاب، متمنيًّا لكل المؤسسات الأكاديمية الوطنية النجاح في أداء رسالتها في إعداد وتأهيل شبابنا للحياة العملية.

وأكد د.عبدالغفار أهمية حفلات التخرج في مؤسساتنا الأكاديمية، مشيرًا إلى أنها تعد مرحلة جني ثمار الجهد والعمل المشترك بين أطراف العمل في الحياة الجامعية، موضحًا أن الشباب هو أمل مصر في غدٍ مشرق، وننتظر منه الكثير لتحقيق رفعة مصر، معربًا عن سعادته بما شاهده خلال زيارته لأسيوط من افتتاح منشآت تعليمية جديدة، منوهًا إلى أن أيام الدراسة هي أفضل أيام العمر التي تتشكل فيها شخصية الطالب، مطالبًا الطلاب باستكمال دراستهم بعد التخرج من الجامعة، وعدم التوقف عن تحصيل العلم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: