محافظاتمن نحن

محافظ الشرقية خطة لتطوير مجمع السباحة الرياضي التابع لمديرية الشباب والرياضة ويتفقد مركز شباب السادات

كتب : ثروت عربان _  حسنين شبانه

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة وضع خطة لتطوير ورفع كفاءة مجمع السباحة الرياضى التابع لمديرية الشباب والرياضة بمدينة الزقازيق لتجهيزة لإستقبال هواة الألعاب الرياضية في السباحة وممارسة النشاط الرياضي بشكل سليم …جاء ذلك خلال تفقده للمبنى للوقوف على جاهزيته وإستقباله للمواهب الرياضية ، مشدداً على ضرورة الإستفادة من المنشآت الغير مستغله بشكل مناسب وإجراء أعمال الصيانة الدورية بها أولاً بأول  لرفع كفائتها للحفاظ على المال العام .

كما قام المحافظ بتفقد مركز شباب السادات مشدداً على ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية والإجتماعية والفنية أمام الشباب بإعتبارهم طاقة يجب إستغلالها في أشياء إيجابية تعود على المجتمع .

ووجه المحافظ  بالمتابعة المستمرة لمراكز الشباب بنطاق دائرة المحافظة بإعتبارها تساعد في تنمية المجتمع المحلي وتعمل على إستثمار أوقات فراغ الأعضاء من خلال برامج رياضية وإجتماعية و تصحيح المفاهيم الخاصة لدى الشباب دينيآ وثقافيآ وفكريآ و تنمية الشباب فى جميع المراحل السنية فى النواحى الرياضية والفنية والإجتماعية و تدعيم العلاقات بين الشباب بصوره فعاله وإيجابية تعود على المجتمع .

رافق المحافظ في الجولة اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات و الأستاذ حامد هبيلة السكرتير العام المساعد للمحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: