محافظاتمن نحن

محافظ الشرقية ومدير الأمن يهنئان قائد وحدات الصاعقة بالذكرى الــ 45 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة

كتب : ثروت عربان _ حسنين شبانه

قام الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية وبرفقته اللواء عبد الله خليفة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة بزيارة لمقر قيادة وحدات الصاعقة لتهنئة اللواء أركان حرب مصطفى محمود شوكت قائد وحدات الصاعقة بالذكرى الـ 45 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة .

أكد محافظ الشرقية  إعتزازه وفخره بالعسكرية المصرية والتي إستطاعت أن تسجل إسمها بأحرف من نور في تاريخ مصر الحديث مشيراً إلى أن يوم السادس من أكتوبر سيظل يوماً خالداً في ذاكرة الوطن ووجدانه ولن تنسى مصر أبطالها المخلصين من رجال القوات المسلحة.

وأضاف المحافظً أنه في هذا اليوم ومنذ 45 عام  تجاوزت مصر آلام النكسة ومرارة الهزيمة وانطلقت قواتها المسلحة المصرية الباسلة لترفع علم الوطن فوق سيناء وتسترد الأرض بأرواح الشهداء ودماء الأبطال لتعيد للوطن كبريائه وكرامته ..

وفي نهاية الزيارة قدم محافظ الشرقية (درع – أوسكار ) المحافظة لقائد وحدات الصاعقة تقديراً له ولدور رجال القوات المسلحة البواسل في الحفاظ على أمن وإستقرار البلاد..

وأهدى قائد وحدات الصاعقة لمحافظ الشرقية درعاً تقديراً لجهوده في الإرتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المحافظة في مختلف القطاعات الخدمية . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: