من نحن

بيان من جمعية مواطنون ضد الغلاء…

كتبت : أمل النبوى

كرمت جمعية مواطنون ضد الغلاء المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف لدوره المتميز في حماية المستهلك وتيسير سبل الحياة الكريمة علي المواطنين وتحسين جودة حياتهم .
وقدمت الجمعية درع محامى الشعب للمحافظ المحترم.
وكانت الجمعية قد أعلنت قبل أيام عن تكريمها لعدد من المحافظين من بينهم الوزير المحافظ هانى عبد الجابر
وتوجه محمود العسقلانى لديوان محافظة بنى سويف برفقة القيادى بجمعية مواطنون ضد الغلاء المهندس محمد الجمال رئيس مؤسسة حمايه لحماية المستهلك وعدد من أعضاء الجمعية بمحافظة بني سويف وجرى تسليم درع التميز محامى الشعب للوزير المحافظ.
من جانبه أكد
محمود العسقلانى رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء. بأن محافظ بنى سويف الجديد إستطاع خلال مدة قصيرة أن يحدث حالة من الحراك في الشارع البنسويفى وقد إستطاع المحافظ بحركيته وميدانيته أن يلقي تقدير وإحترام مواطني بنى سويف وقد توجه بجهده للقري والمراكز سواء بسواء مع المدن والمراكز الكبرى والمدن . وأضاف بأن حركة المحافظ بإتجاه تحسين الخدمات العامة يأتي تطبيقاً لمؤشر تحسين جودة حياة المواطنين والذى ترصده المؤسسات الإئتمانية لتقييم الإقتصاد الكلى في الدولة.
وقال العسقلاني بأن الجمعية تتشرف بتكريم هذا المحافظ الشعبي عن جهده الوفير في محافظة بنى سويف والتى تحتاج لهذا النموذج الناشط ميدانيا” لبث الروح في أجهزة المحافظة التنفيذية. متمنين له التوفيق والنجاح في مهمته وتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية عقب حلف اليمين للسادة المحافظين. تحقيقا لأهداف الدولة في التنمية والبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: