من نحن

النائب سعد بدير يتقدم بأوراق ترشحة لخوض انتخابات«عليا الوفد»

كتب : حسنين شبانه

تقدم النائب سعد بدير، بطلب ترشيح لخوض انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد ، حيث تسلمت لجنة تلقي طلبات الترشح للانتخابات والتى يترأسها اللواء أحمد الشاهد اوراق ترشح «بدير» لخوض عليا الوفد .

وقال النائب البرلماني في تصريحاته له، تقدمت بأوراق ترشحى لخوض انتخابات الهيئة العليا للوفد مدعوما من المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب، والذي يقف دائما خلف الشباب ليدعمهم وينصحهم في كل المجالات ، وذلك لايمانه العميق بقدرات الشباب وإمكانياتهم الكبيرة وقدرتهم علي العطاء وبذل الجهد في خدمة الوطن .

وأضاف النائب البرلماني ، أن انتخابات الوفد دائما ما تحظي بمتابعه شديده داخل الوسط المصري لما لهذا الحزب العريق من مكانه خاصة في قلوب المصريين، مطالبا جموع الشباب بضرورة الانضمام الي الاحزاب والانخراط في العمل السياسي لاثراء الحياة السياسية في مصر .

وأكد عضو البرلمان، أن انتخابات الوفد دائما ما تظهر مدي العرس الديمقراطي الذي ينعم به هذا الحزب العريق دون غيره من الاحزاب السياسية الموجوده علي الساحة، نظرا لحالة الحب والاحترام المتبادل بين الوفديين و التي تظهر بعد كل انتخابات حيث نري العضو الرابح والخاسر في تلك الانتخابات يخرجان معاً متشابكي الأيدي ويهنئ كلا منهما الأخر الأمر الذي يؤكد بأن الجميع رابحون ولا يوجد خاسرون في تلك الانتخابات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: