محافظاتمن نحن

محافظ الشرقية يوجه بسرعة الإنتهاء من تنفيذ مشروع صرف صحي الحلمية بأبو حماد

كتب : ثروت عربان _ حسنين شبانه

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الإنتهاء من تنفيذ مشروع صرف صحي قرية الحلمية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد والتنسيق مع  الشركة المنفذه لسرعة نهو الأعمال بالمشروع ودخوله الخدمة ليعود بالنفع على أبناء الوحدة المحلية بالحلمية .

أكد محافظ الشرقية  أهمية تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالقرى للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين مشيراً إلى أن  مشروع الصرف الصحي بالحلمية من المشروعات المفتوحة والتي لم تنتهي الأعمال منها بعد وبحاجة لإسراع الخطى في التنفيذ ودخوله الخدمة الفعلية ، جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لقرية الحليمة للإستماع لشكاوى المواطنين ولدفع عجلة العمل للإنتهاء من تنفيذ  المشروعات  المتعثرة بالقرية .

أعطى المحافظ  تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع مديرية الطرق لرفع كفاءة وإعادة رصف الطريق المؤدي لقرية الحليمة وتسوية الحفر وإزالة المطبات العشوائية وتمهيد الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين .

والتقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة موجهاً الجهات المعنية بحلها فوراً والتواصل معهم بشكل مباشر وتقديم أفضل الخدمات للصالح العام . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: