اقتصاد

“كانون” تستعرض حلولها التكنولوجية لتحسين الكفاءة التشغيلية

كتب – إبراهيم احمد

شاركت كانون شمال ووسط أفريقيا، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، في معرض القاهرة الدولي للاتصالات “Cairo ICT” والذي يُعد أكبر معرض للتكنولوجيا في مصر، حيث استعرضت حلولها التكنولوجية “من المدخلات إلى المخرجات” التي تقدم من خلالها خدمات الطباعة المتطورة للشركات والأفراد والتي تتمتع بمعدلات فائقة الجودة لضمان عملية إنتاجية سهلة وسريعة.

 

فقدمت “كانون” مجموعة من الحلول المتطورة التي تغني عن الطباعة لدي الغير من خلال طاقة انتاجية كبيرة و جودة عالية فتتميز الطابعات بسهولة الاستعمال كونها تتمتع بشاشة لمس تشبه شاشة الهاتف الذكي ، و تطبع في مدة لا تتجاوز 6 ثواني عبر استخدام تقنية “Quick First Print” المتطورة، كما يمكنك أيضًا طباعة أي مستند ذو وجهين في مدة قصيرة جداً وبنفس الجودة الفائقة ، و بالإضافة إلى انخفاض التكلفة ، فهي تنتج طباعة علي أحجام الورق الكبيرة وأيضًا الكروت الشخصية، فتوفر الكفاءة المطلوبة في بيئة العمل العصرية.

 

و لتلبية احتياجات بيئة العمل فقدمت “كانون” مجموعة من الحلول المتطورة الخاصة بالطباعة والتصوير والمسح الضوئي (سكان) بما يلبي متطلبات بيئات مكاتب العمل الحديثة، كما كشفتالشركة خلال المعرض عن ماكينة الطباعة متعددة الوظائف “ imageRUNNER Advance series” التي تتميز بسهولة الاستعمال كونها تتمتع بشاشة لمس تشبه شاشة الهاتف الذكي والتي تنتج أعلي جودة ممكنة للطباعة بالألوان وتحفظ المعلومات السرية المهمة ، خاصة بالنسبة للشركات العاملة بقطاع الخدمات المالية و اللوجستية و الاتصالات و تقلل من الهادر و مصاريف الانتاج حتي 35% .

 

تتميز مجموعة “imagePROGRAF” بإمكانيات عالية الجودة وقدرة فائقة على الطباعة المتواصلة وسعة تخزين حبر كبيرة، وتتمتع أيضاً بميزة استبدال الحبر “Hot-swap” والتي تسمح بتغير الحبر دون توقف عملية الطباعة، والتي أنهت ضرورة توقف أو تعطل عملية الطباعة، كما يمكنها إدارة تكاليف عملية الطباعة بسهولة تامة باستخدام تقنية تتبع الحالة، والتي تقوم بحساب التكلفة لكل عملية والفترة الزمنية التي تستغرقها، وليس ذلك فحسب بل يمكنها أيضاً اختيار الوضع الاقتصادي باستخدام كمية أقل من الحبر أثناء طباعة المسودات الأولية مما يساهم في توفير التكلفة.

 

و علّق عن رأيه بالسوق المصري، مدير المبيعات بالشركة لوسط وشمال أفريقيا لقطاع الشركات سوميش أدوكيا قائلا: نحن بكانون مؤمنين بأهمية السوق المصري الواعد فقد توسعنا في السنوات الاخيرة و نسعي لمزيد من الاعمال بمصر من خلال شراكتنا مع سيليكون 21 و هو شريك يضيف قيمة كبيرة لأعمالنا, و نري أن مصر نافذة لإفريقيا مما دفعنا للاشتراك في مؤتمر إفريقيا الشهر القادم بشرم الشيخ كي تنشاور حول سبل التجارة و الاستثمار مع ذوى الصلة في القطاع الخاص و العام . إن مع التطور السريع لبيئة الأعمال ، تحتاج الشركات إلى أجهزة أكثر استجابة وبرمجيات بديهية لتمكين نموها. وتهدف حلولنا الواسعة من الطباعة و التصوير إلى تمكين الشركات لتوفير الراحة والكفاءة وأمن البيانات “.

 

و أضاف الدكتور حازم الشرباصي، رئيس مجلس إدارة شركة سيليكون 21 : ” شهد الزوار في معرض كايرو أي سي تي حلولنا الشاملة من المدخلات الي المخرجات، بدءًا من الكاميرات ذات الشهرة العالمية وحتى الطابعات المبتكرة وآلات النسخ وأجهزة الطباعة كبيرة الحجم. فنحن نسعى إلى تمكين المكاتب الصغيرة والمتوسطة الحجم من العمل بكفاءة واستقلالية أكبر”.

 

لمعرفة المزيد عن الحلول التي تقدمها كانون شمال ووسط أفريقيا، يمكنك زيارة https://canon-cna.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: